رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسماعيلية يشهد تطعيم الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا لكبار السن

شريف بشارة محافظ
شريف بشارة محافظ الإسماعيلية

شهد شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، تطعيم الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بمجمع الإسماعيلية الطبي.

 

وشهد المحافظ منح الجرعة الأولى لـ100 حالة من إجمالى 200 حالة مستهدفة للحصول على اللقاح فى اليوم الأول من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، على أن تكون الجرعة الثانية بعد مرور 21 يوما من الحصول على الجرعة الأولى.

 

وشدد محافظ الإسماعيلية على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا حتى بعد أخذ اللقاح، للمحافظة على الصحة العامة لجميع المواطنين، كما أكد ضرورة الحفاظ على سلامة المترددين على مجمع الإسماعيلية الطبي ومساعدتهم خاصة كبار السن.


وخلال تواجد المحافظ بمجمع الإسماعيلية الطبى. أشاد بالإجراءات المتبعة والتنظيم من قبل مديرية الصحة ومجمع الإسماعيلية الطبى . بدأ من استقبال

الحالات وتوقيع الكشف الطبى عليهم وقياس الضغط والسكر تمهيدا لإعطائهم اللقاح.


كما شدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا حتى بعد أخذ اللقاح. للمحافظة على الصحة العامة لجميع المواطنين. كما أكد ضرورة الحفاظ على سلامة المترددين على مجمع الإسماعيلية الطبى ومساعدتهم خاصة كبار السن، مع ضرورة الحفاظ علي المنشآت الصحية خاصة بعد افتتاح رئيس الجمهورية مجمع الإسماعيلية الطبى وأصبح منشأة طبية تليق بالمواطن الإسماعيلى. 


ورافق المحافظ خلال الجولة الدكتور هيثم رشوان مدير مجمع الإسماعيلية الطبى.