رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

متلقي لقاح كورونا بالبحيرة: التسجيل لتلقي اللقاح يتميز بالسلاسة

بوابة الوفد الإلكترونية

إنطلقت اليوم فاعليات تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا بكلٍ من المعهد الطبي القومي بدمنهور ومستشفى دنشال، والتقت (الوفد) بعدد من الذين تلقوا التطعيمات.

 

في البدايه أكد مصطفي محمود، مدير سابق بالتربية والتعليم وحاليًا بالمعاش، والذي عبر عن سعادته بتلقيه التطعيم في سهوله ويسر وسط إجراءات احترازية بالمعهد الطبي القومي بدمنهور، وأضاف أنه تم السماح له بدخول السياره التي يستقلها داخل المستشفى حتى غرفة التطعيم، وتم توقيع الكشف الطبي عليه ومتابعه التقارير الطبيه الخاصه به ثم التطعيم وأنهم أعطوه كارت بموعد الجرعه الثانية بعد 21يومًا بتاريخ 25من شهر مارس الحالي.

 

ومن جانبها تقول ابنته ايمان، قائلة إن قمت بالتسجيل لوالدي في الموقع المعلن عنه يوم الثلاثاء الماضي وبعدها تلقيت رساله علي المحمول بموعد ومكان التطعيم وفي اليوم التالي تلقيت مكالمة تليفونية بالتأكيد على الحضور إلى المعهد الطبي بدمنهور لتلقي الجرعة.

 

وأكدت وفاء عبدالمعطي، تقيم في  مركز المحمودية، فور تلقيها التطيعم أنه سعيدة بتلقي التطيعم

وأشارت إلى أن الإجراءات كانت في منتهي السهولة و من دون تعقيد في المعهد الطبي بدمنهور وان القائمين علي التطعيم بتميزون بالاحترام وحسن التعامل، وأضافت أنها تقدم شكرها العميق إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعت الله أن يحفظه لمصر.

 

كان الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والدكتور حمودة الجزار، تطعيم عدد من المواطنين بكل المستشفيين المخصصيين.

والتطعيم بالمجان للمواطنين ذوى الأمراض المزمنة وكبار السن ممن سجل نفسه على موقع الوزارة وتلقي رسالة ومكالمة بموعد ومكان التطعيم فقط.

 وأشار وكيل وزاره الصحه أنه  بالنسبة للمواطنين غير القادرين على التسجيل يمكنه الاتصال على الخط الساخن ١٥٣٣٥ للمساعدة في التسجيل.