رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

عاطل يقتل شقيقه بسبب سوء سلوكه بالإسكندرية

المحـافظـات

الخميس, 04 مارس 2021 15:20
عاطل يقتل شقيقه بسبب سوء سلوكه بالإسكندريةاللواء محمود ابو عمرة مدير امن الاسكندرية

الاسكندرية : شيرين طاهر

أقدم عاطل على قتل شقيقه طعنا فى مشاجرة بينهما داخل مسكنه بمنطقة الظاهرية شرق الإسكندرية، بسبب خلافات سابقة وسوء سلوك المجنى عليه.

 

كان قد تلقى اللواء محمود أبوعمرة مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة ثان الرمل يفيد ورود بلاغا من الأهالي بمقتل أحد الأشخاص داخل الشقة سكنه بشارع حجر النواتية أمام مقابر أم النور بمنطقة الظاهرية.

 

انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة المدعو «علي.م.م.ش»، 37 عاما، عاطل، والسابق ضبطه واتهامه في عدد 5 قضايا،

آخرهم القضية رقم 10448 لسنة 2017 جنح ثان الرمل «سرقة».

 

وبمناظرة الجثة، تبين وجود جرح طعني طولي بالصدر من الناحية اليسرى، ووجود آثار دماء على ملابس المجني عليه، والذي يرتدي ترنج لبني اللون و«شبشب». وتوصلت التحريات وأقوال أهالي المنطقة، إلى ارتكاب شقيق المتوفي الجريمة ويدعى «أحمد.م.م.ش»، 56 عاما، عاطل، السابق اتهامه في 9 قضايا متنوعة، آخرهم القضية رقم 16368 لسنة 2006 جنح أول الرمل «سرقة مسكن».

 

تم عمل كمين للمتهم ألقي القبض على المتهم، واعترف أمام ضباط المباحث بقتل شقيقه طعنا بسلاح أبيض «سكين» – أرشد عن مكان تواجده وجرى التحفظ عليه وبه آثار دماء المجني عليه.،وأمام رئيس نيابة ثان الرمل بالإسكندرية أدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن جريمته، مشيرا إلى وجود خلافات سابقة ومتكررة بينه وبين شقيقه بسبب سوء سلوكه.

 

وأشار المتهم في التحقيقات إلى نشوب مشادة كلامية مع شقيقه يوم الحادث تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها بطعن شقيقه بسكين، ما أدى إلى وفاته.وبالعرض على المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وتشريح جثة المجني عليه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

أهم الاخبار