عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) الهدوء والانضباط يسود امتحانات الأزهر بالبحر الأحمر

جولة تفقدية لرئيس
جولة تفقدية لرئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأز

 تابع فضيلة الشيخ مصطفى أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، خلال جولته التفقدية اليوم الخميس 4 مارس 2021م، أعمال لجان الشهادة الإعدادية بإدارة الغردقة، ويرافقه سعيد المتولي موفد قطاع المعاهد الأزهرية وأحمد إبراهيم مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، للاطمئنان على سير اللجان ومدى الالتزام بالإجراءات الوقائية اللازمة كافة واتباع التعليمات الواردة من قطاع المعاهد المنظمة لأعمال الامتحانات.

 حيث أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحان اليوم في القرآن الكريم والمواد الشرعية، كما أدى طلاب الصف الثاني الثانوي بقسميه العلمي والأدبي الامتحان في المواد العربية، بينما أدى طلاب الصف الأول الإعدادي في المواد الثقافية.

 وتفقد فضيلته لجان طلاب معهد بنين الغردقة وبنين النموذجي ومقرها معهد الغردقة الابتدائي النموذجي، حيث اطمأن على هدوء وانضباط اللجان وتأكد من التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية والتأكد من ارتداء الكمامات والتباعد.

 وأكد فضيلته أنه لا توجد أي شكوى تتعلق

بالامتحانات وتسود حالة من الانضباط بلجان معاهد البحر الأحمر الأزهرية. ثم توجه "أبو زيد" لمتابعة لجان طالبات معهد فتيات الغردقة وفتيات الغردقة النموذجي ومقرها معهد الغردقة الابتدائي، حيث تفقد فضيلته سير اللجان واطمأن إلى مستوى الامتحان، وتابع تواجد الزائرة الصحية والتزام الجميع بضوابط الامتحانات.

 كما تابع رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية أعمال تصحيح الشهادة الابتدائية وتفقد كنترول الشهادتين الابتدائية والإعدادية، حيث اطمأن فضيلته إلى اتخاذ التدابير الوقائية كافة وجدية العمل داخل الكنترول، وأكد ضرورة تحرى الدقة في التصحيح ورصد الدرجات حرصًا على مصلحة الطلاب في المقام الأول.