رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نماذج مُضيئة في العاشر من رمضان |عبدالله شكري من دار رعاية لأستاذ جامعي

المحـافظـات

الخميس, 04 مارس 2021 13:16
نماذج مُضيئة في العاشر من رمضان |عبدالله شكري من دار رعاية لأستاذ جامعي

الشرقية - ياسر مطري

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، برئاسة محمد كمال الدين الحجاجى، وكيل الوزارة، تعيين عبدالله شكرى موسى، أحد نزلاء دار "المدينة المنورة"  المُتخصصة في رعاية الأيتام بمدينة العاشر من رمضان، مًعيدا بكلية التربية الرياضية.

 

وأوضح وكيل وزارة  التضامن الاجتماعي بالشرقية، أن البيئة المحيطة المناسبة للطالب ساعدته على التفوق العلمى والرياضى وأيضا تميزه الاخلاقي، مقدما التهنئة ومتمنيا له مزيد من التوفيق والتقدم والرقي خلال مرحلةته المقبلة.

 

وقدم وكيل الوزارة الشكر لمجلس ادارة الدار والعاملين بها، على اهتمامهم بالأبناء والجهد المبذول لتقديم

كافة اوجه الرعاية الاجتماعية، للوصول بهم إلى التنشئة الصالحة التي تهيأهم للدمج بالمجتمع.

 

أشار الدكتور حاتم الشعبيني، مدير دار المدينة المنورة لرعاية الأيتام بالعاشر من رمضان، إلى أن الدار تقوم على رعاية 120 ولد حاليًا، 10 منهم بعمر سنتين، وباقي الأولاد من سنة 10 حتى 21 سنة، جميعهم بمراحل التعليم المختلفة بدأ من المرحلة الإبتدائية وحتيى الجامعية، لافتًا إلى أن عدد الأولاد الذين حصلوا

على مؤهل جامعي من أبناء الدار بلغ عددهم 15 ولد من كليات "التجارة، التجارة انجلزي، الحقوق، الآداب، الشريعة الإسلامية، خدمة اجتماعية".

 

وقال مديرد دار الرعاية، أن عبدالله شكرى موسى الذي تم تعيينه بكلية التربية الرياضية، هو أحد أبناء الدار المتفوقين، لافتًا إلى أن تقديره العام من بين أقرانه بالكلية ممتاز في جميع الفرق الدراسية، فضلا عن تفوقة ونبوغه في جميع المراحل التعليمية السابقة.

 

وذكر أن جميع العاملين بالدار يعملون ليل نهار على توفير أوجه الرعاية المتكاملة من مأكل ومشرب وتعليم وسلوك لجميع الأبناء المودوعين بها، حتى يتم دمجهم بالمجتمع بشكل طبيعي ويصبحون نماذج مُشرفة ومُضيئة للوطن مثل  الدكتور عبدالله شكرى

أهم الاخبار