رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صيانة أعمدة وكشافات الإنارة بطرق طامية في الفيوم

صورة الحملة
صورة الحملة

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية برئاسة المحاسب ياسر جمعه رئيس المركز وبالتعاون مع قسم الكهرباء برئاسة المهندس محمد كامل رئيس القسم بتنفيذ عدة حملات لصيانة ورفع كفاءة الإنارة على الطرق والشوارع الرئيسية ليلاً بنطاق المركز.


يأني ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن بالعمل على الصيانة الدورية لكشافات الإنارة على الطريق ومداخل القرى الواقعة عليه لتحسين الرؤية الليلية ومنع الحوادث المرورية مع تكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.


وقامت الحملة بصيانة عددا من المحولات المغذية لكشافات الإنارة على الطرق بقرية الجمهورية تم خلالها تركيب وصيانة كشافات الإنارة على جانبي الطرق وشملت عددا من شوارع القرية وكذلك صيانة كافة الكشافات على المداخل الفرعية وطريق المقابر بحضور المهندس سلامه عبدالوهاب رئيس القرية كما تم تنفيذ حملة لإستكمال صيانة ورفع كفاءة الإنارة تم خلالها تركيب وصيانة كشافات الليد بنطاق مدينة طامية  وكذلك مراجعة سلامة أعمدة الإنارة.


كما تم تنفيذ حملة برئاسة المهندس محمد كامل رئيس قسم الكهرباء بالمركز تم خلالها صيانة أعمدة الإنارة بالطريق الرئيسي لقرية الروضة وصيانة كشافات الإنارة بعزبة خلوصي والشوارع الرئيسية وكذلك تركيب كشافات الإنارة بعزبة أبوصميدة بقرية قصر رشوان.

 

وأكد رئيس المركز على ضرورة الاهتمام بالإنارة في الشوارع والطرق العمومية وذلك من خلال رفع كفاءة المحولات والأعمدة والكشافات، حفاظاً على الشكل الحضاري واللائق للطريق، واستكمالاً لجهود الدولة في تخفيف النفقات من خلال الصيانة الدورية الشاملة وتركيب كشافات الليد 100 وات بديلا عن الكشافات القديمة ذات الأحمال المرتفعة موضحا أن الحملات سوف تستكمل صيانة كشافات الإنارة على كافة الطرق الفرعية بالمركز.