رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

انتظام سير الامتحانات بكلية التمريض جامعة طنطا وسط إجراءات احترازية مشددة

المحـافظـات

الأربعاء, 03 مارس 2021 16:33
انتظام سير الامتحانات بكلية التمريض جامعة طنطا وسط إجراءات احترازية مشددة

منى أبوسكين

تفقد الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، أعمال الامتحانات لطلاب مرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا بكلية التمريض.

 

أكد نائب رئيس الجامعة تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا وذلك منذ اللحظات الأولى لدخول الطلاب من بوابة الكلية ثم دخولهم لجان الإمتحانات وحتي الإنتهاء من أداء الإمتحان حفاظا علي صحتهم وسلامتهم وسلامة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والقائمين علي أعمال الإمتحانات بالكلية.

 

وأوضحت الدكتوره عفاف، بصل عميد الكلية، إن امتحانات اليوم،

يؤديها 487 طالبا وطالبة بالفرقة الأولى فى مادة ‏"فسيولوجى" موزعين على 35 لجنة ، فى حين بلغ عدد طلاب تمهيدى الماجستير 45 طالبا وطالبة ، و 9 طلاب للدكتوراه.

 

وأضافت أنه تم توجيه جميع المراقبين والملاحظين بعدم التهاون مع حالات الغش، إلى جانب تواجد أساتذة المواد أثناء الامتحانات للرد على استفسارات الطلاب، مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية وتطبيق القانون

فى التصدى لأى محاولة للغش أو الإخلال بنظام اللجان.

على صعيد اخرأعلن الدكتور كمال عكاشة،عن عقد ندوة تعريفية "أون لاين" الثلاثاء القادم الساعة الثانية ظهرًا عبر تطبيق زووم، حول كيفية التقدم لمنح هيئة فولبرايت بالولايات المتحدة الأمريكية.

أوضح نائب رئيس الجامعة، أن هذه المنح مخصصة للحصول على درجة الماجستير وجمع مادة علمية وإعداد أبحاث ما بعد الدكتوراه لجميع التخصصات والكليات، بالإضافة إلى توفير منح خاصة لتدريس اللغة الانجليزية والفنون والدراسات الإسلامية.

وأضاف أن هذه المنحة تعد فرصة قيمة لأعضاء هيئات التدريس بالجامعة والباحثين في كليات الجامعة المختلفة، للمشاركة في برامج أكاديمية لتعزيز قدراتهم الإدارية والتنظيمية.

أهم الاخبار