رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مدينة سفاجا تتفقد امتحانات معهد التمريض

بوابة الوفد الإلكترونية

أجرت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، يرافقها هبة النبوي مدير المعهد والدكتور ابوالفضل محمود مدير الإدارة. جولة في معهد تمريض سفاجا للاطمئنان على إمتحانات  الترم الأول للطلاب، وناقشت بعض الطلبات التي ترغب فيها إدارة المعهد رافقها خلال الجولة.

أوضحت المغربي، أن طلاب الفرقة الأولى بالمعهد الفنى الصحى أدوا الإمتحان وسط إجراءات احترازية مشددة وحرصت إدارة المعهد على إتباع إجراءات التباعد بين الطلاب، حيث يبلغ عدد طلاب الدفعة الأولي 55 طالب وطالبة.

وأضافت رئيس المدينة، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية مع جميع الطلاب، حيث تمت  عملية الفرز، وقياس درجات الحرارة، قبل دخول بوابة المعهد، كما تم مراعاة المسافات بين المقاعد مع الإلتزام بارتداء الكمامة واستخدام الكحول للتطهير.

وأشارت  هبة  النبوى مدير المعهد

الي ان المعهد حديث ويضم فرقتين 55 طالب وطالبة مقيدين بالفرقة الأولي و 33 طالب وطالبة مقيدين بالفرقة الثانية وجاري تجهيز المعهد حيث أنه يحتاج إلي قاعات إضافية وسكن لاعضاء هيئة التدريس.

ومن جانبها وعدت المغربي بعرض المطالب علي اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر والعمل على تذليل كافة العقبات، حيث أن الأطقم الطبية تعمل على خدمة أهالي سفاجا والميناء وجميع المترددين على المدينة، وتعد سفاجا من المدن المحورية بين مدن البحر الأحمر ومحافظات الصعيد.