رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

6361 طالب وطالبة يؤدون امتحانات التيرم الأول بجهينة

المحـافظـات

الأربعاء, 03 مارس 2021 13:28
6361 طالب وطالبة يؤدون امتحانات التيرم الأول بجهينة

سوهاج مظهر السقطي

إنطلقت اليوم الأربعاء، إمتحانات الفصل الدراسي الاول للصف الأول بالمرحلة الإعدادية، وغدا تبدأ إمتحانات الصف الثاني، وبدأ طلاب الصف الأول الإعدادي، بنطاق مدارس الإدارة التعليمية لمركز ومدينة جهينة شمال غرب محافظة سوهاج، للعام الدراسي الحالي 2020-2021.

من جانبه قال كمال عثمان، مدير إدارة جهينة التعليمية، إن إجمالي عدد الطلاب المقيدين بالصف الأول الإعدادي ٦٤٩٥ طالب، حضر منهم لأداء الامتحانات 6361 طالب وطالبة، فيما تغيب 134 آخرين عن حضور الإمتحانات .

وأضاف مدير الإدارة أنه تفقد عدد من المدارس التابعة للإدارة لمتابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول، مشيرا إلى

أنه لم يجر رصد أي شكاوى أو مشاكل من الطلاب حول الامتحانات أو الأسئلة.

وفي سياق متصل قال مدير إدارة المراغة التعليمية، شمال محافظة سوهاج، أن طلاب الصف الأول الثانوي أدوا اليوم الأربعاء، امتحان مادة الرياضيات، وبلغ عددهم 1710 طالب وطالبة ، حضروا جميعا ما عدا طالب واحد ،  مشيرا إلى أن عدد طلاب المنازل المقيدين بنطاق الإدارة 88 طالب تغيب منهم 12 وحضر 76، وأما طلاب الدمج فعددهم طالب واحد فقط وسجل حضوره

للامتحان.

جدير بالذكر أن طلاب الصف الثاني الثانوي بمدارس المراغة أدوا أمس الثلاثاء، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2020-2021، باستخدام التابلت، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 وقال كمال عثمان، مدير إدارة المراغة التعليمية، إن إجمالي عدد الطلاب بالصف الثاني الثانوي 1555 طالب وطالبة موزعين على 9 مدارس على مستوى الإدارة.

وأضاف مدير الإدارة، أن شبكة الإنترنت التي يؤدي الطلاب الإمتحانات عليها تسير بشكل جيد، ولم يتم رصد مشاكل كما حدث باليوم الأول مع طلاب الصف الأول من تعطل السيستم الخاص بالامتحانات على المنصة، إذ أن نسبة من تمكنوا الدخول على المنصة لأداء الامتحان خلال الفترتين الأولى والثانية 75 % مع بداية الفترات وارتفعت النسب عقب ذلك.

أهم الاخبار