رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

محافظ الإسماعيلية يجتمع بمجالس إدارات المشاريع التابعة للمحافظة

المحـافظـات

الثلاثاء, 02 مارس 2021 17:45
محافظ الإسماعيلية يجتمع بمجالس إدارات المشاريع التابعة للمحافظةجانب من ادتماع محافظ الاسماعيلية بمسؤلي ادارة المشاربع التابعة للمحافظة

الاسماعيلية السيد عبد السميع

عقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ،اجتماعا بمجالس إدارات المشاريع التابعة للمحافظة، لمناقشة اللوائح وآليات العمل والمعوقات التي تواجه المشاريع المختلفة. لدفع عجلة الانتاج بها وتعظيم دورها فى خدمة المواطن الاسماعيلى.

وخلال الاجتماع وجه المحافظ بعقد اجتماعات دورية بحضوره مع القائمين على كل مشروع بشكل منفرد ، يحضره رئيس مجلس إدارة المشروع ومدير المشروع والمراقب المالى.

لمناقشة اللوائح واى مقترحات يرى القائمين على المشروعات ضرورة تعديلها ـ لدفع عجلة الإنتاج. وكذلك مناقشة المقترحات التي من شأنها تنمية موارد المشروعات ، وتقديم خدمات بشكل أفضل يليق بالإسماعيلية ومواطنيها.


وأكد المحافظ خلال الاجتماع على ان الهدف الرئيسي الذي لابد أن تعمل من أجله كافة المشاريع ،

هو خدمة الناس وتحقيق الرضا التام لهم من خلال تقديم خدمة تليق بالمواطن الإسماعيلى، جانب تعظيم الموارد المالية للمشاريع بما يعود بالنفع على المحافظة بشكل عام.
كما قرر المحافظ منح العاملين بالحكم المحلي فى المحافظة تخفيض ٥٠% على رسم دخول ايا من الأندية والشواطئ التابعة للمحافظة. وكذلك العاملين المحالين على المعاش مع تقديم المأكولات والمشروبات لهم بسعر التكلفة.
واختتم المحافظ بأنه سيتم المراجعة الدائمة مع جميع المشروعات، بموقفها المالى وسير العمل بها معه هو شخصيا اولا بأول.

أهم الاخبار