رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يتفقد المركز التكنولوجي بالمحافظة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء، أن المركز التكنولوجى بديوان عام المحافظة، يستقبل أكثر من 400  مواطن يوميا للحصول الخدمات المتنوعة وحل مشكلاتهم.

 

جاء ذلك خلال جولته التفقد ية لاعمال المركز والتى رافقه خلالها  هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية،واللواء عبد القادر النورى السكرتير العام للمحافظة،  وقد التقى المحافظ بالمواطنين القادمين الى المركز للتقدم بطلباتهم وشكواهم الى الجهات الخدمية المختلفة ، واطمأن منهم على مستوى اداء العاملين به.

 

وكانت احدي السيدات من مركز السنبلاوين تشكو استيلاء شقيقها علي قطعة ارض تمتلكها  بمساحة 100متر وإثارة المشكلات معها من قبله هو واولاده وعلي الفور قام المحافظ بالتنسيق مع السيد اللواء رافت الباعث مساعد وزير الداخلية مدير امن الدقهلية لاستقبالها بمكتبه وذلك بمرافقة احد افراد إدارة العلاقات العامة بالمحافظة مصطحبا لها في سيارة خاصة للادارة الي مديرية امن الدقهلية لاتخاذ اللازم حيال شكواها.

 

وكانت سيدة اخري تعاني من مشكلة مع التامينأت والمعاشات  وعلي الفور استدعي المحافظ مسئول التأمينات والمعاشات للاستماع الي شكوي المواطنة والعمل علي حلها فورا ،كما التقي المحافظ بمواطنة ثالثة متقدمة بشكوي لها مع ادارة التخطيط العمراني بالمحافظة، كلف المحافظ  علي الفور مسئولة التخطيط العمراني بسرعة التجاوب مع مشكلتها والعمل علي حلها فورا.

 

وأكد المحافظ أن إنشاء هذا المركز إستهدف  الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطنى الدقهلية فى كافه القطاعات وسرعة انجاز مصالح المواطنين، واوضح

د.مختار ان المركز يقدم كافة الخدمات المتعلقة بالاستثمار والتخطيط العمرانى والشئون الهندسية و المواقف والتنمية البشرية وتيسير الاعمال بالحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لاقامه المشروعات المختلفة هذا بالاضافة الى الخدمات المتعلقة بالشئون الادارية وايضا كل ما يتعلق بخدمات المواطنين من خلال القطاعات الخدمية وقطاعات المرافق والوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة.

 

وأكد مختار للقائمين على المركز ضرورة حسن استقبال المواطنين وسرعه تقديم الخدمات لهم بإبتسامة صادقة تبعث الرضا والامتنان  فى نفوس المترددين على المركز للحصول على الخدمات، مشيرا ان توجه الدولة هو الحرص الدائم على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة القطاعات  تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.


وعلى هامش الجولة تفقد محافظ الدقهلية اعمال التشطيب والتطوير ورفع كفاءة الممر الخلفى لمبنى ديوان عام المحافظة بمدخل 6 والخاص باقسام المعاشات العسكرية وفض المنازعات ووجه المحافظ لسرعة الانتهاء من الاعمال عملا على راحة المواطنين المترددين.