عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. طلاب الصف الثاني الثانوي بأسوان ينححون في الدخول على السيستم

امتانات الثانوي
امتانات الثانوي

نجح معظم طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، فى الدخول على المنصة الامتحانية، بينما واجه عدد قليل جدًا من الطلاب بعض المشكلات التقنية والتى تم التغلب عليها من أخصائى التطوير التكنولوجى بالمدرسة. 
وجاء ذلك خلال متابعة الدكتور خالد قبيصى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، صباح اليوم، غرفة عمليات الصف الثانى الثانوى، حيث أدى طلاب الشعبة العلمية امتحانهم اليوم فى مادة (الأحياء) بينما أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحانهم فى مادة (الفلسفة والمنطق) وذلك فى الفترة من الساعة التاسعة إلى العاشرة صباحًا طبقًا للجدول المعلن من قِبل الوزارة. 
وأوضحت المديرية أن لم ترد للغرفة المركزية أى شكاوى أو مشكلات من الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية، كما تمكن طلاب الامتحان الورقى (المنازل والدمج) من حل الامتحانات اليوم فى سهولة ويسر.
وبالنسبة لطلاب التعليم الفنى، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أن اليوم أدى طلاب الصف الثانى (صناعى - تجارى - فندقى - زراعى - مزدوج) وكذلك طلاب الصفين الثالث والرابع بالمدارس المتقدمة امتحانهم اليوم فى مواد تخصصية منوعة حسب الشعبة، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة تم تطبيقها باللجان.
وعلى صعيد آخر أوضح وكيل الوزارة، أن أدى امتحانات الصف السادس الإبتدائى التلاميذ البالغ عددهم ٢٩٣٢٦ تلميذ وتلميذة امتحان (مجمع متعدد التخصصات) وأكد سيادته انتظام العملية التعليمية اليوم، حيث ساد جو الهدوء والانضباط معظم اللجان.