رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحلال وتجديد أعمدة الكهرباء وتغطية وعزل الكابلات وإصلاح الأعطال بسفاجا

بوابة الوفد الإلكترونية

تابعت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، رفع كفاءة كابلات الكهرباء وأعمدة الإنارة بالمدينة لتحسين المرافق والخدمات للمواطنين، والتواصل معهم ميدانياً وتطوير ورفع كفاءة جهد الشبكة وحل مشاكل الكهرباء.

أوضحت رئيس المدينة، أن قسم الكهرباء بالإدارة الهندسية يعمل بأعضاء فريقه على الأعطال أول بأول وإصلاح الأعطال، حيث تم صيانة عطل كهرباء بأعمدة الإنارة بالشارع الرئيسى بسفاجا البلد وإنارة الأعمدة، كما تم اصلاح عطل بكابل كهرباء بمنطقة الإسكان الشرقى وردم الكابل وإنارة الأعمدة على الفور.

وأكدت المغربي التواجد بشكل دوري في الشوارع خلال موسم الرياح والأمطار للتأكد من سيولة الحركة المرورية وتغطية الكابلات التي يمكن أن تتاثر

بالعوامل الجوية حفاظا على سلامة المواطنين، وتطوير ورفع كفاءة جهد الشبكة وحل مشاكل الكهرباء، مشددةً على مسئولى قسم الكهرباء والصيانة بالتنسيق مع شركة الكهرباء للتأكد من عزل كابلات الكهرباء وإصلاح أعطال الإضاءة الناتجة عن موجة الطقس السئ وزرع أعمدة جديدة بديلة للمتهالكة وصيانة أسلاك الإنارة بالأعمدة وتأمين الكابلات.

وجاء ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بتحسين المرافق والخدمات للمواطنين، والتواصل معهم ميدانيا.