رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

قطع مياه الشرب بمركزي طهطا وجهينة لمدة 16 ساعة

المحـافظـات

الثلاثاء, 02 مارس 2021 11:41
قطع مياه الشرب بمركزي طهطا وجهينة لمدة 16 ساعة

سوهاج مظهر السقطي

يشهد مركزي طهطا وجهينة شمال محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء ، انقطاع المياه لمدة تصل إلى ساعة متواصلة، بسبب القيام بأعمال الصيانة في شبكات المياه، والغسيل الدوري للشبكات .

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا عن انقطاع مياه الشرب بسبب إجراء عمل الغسيل الدوري للشبكة، بناء على الإشارة الواردة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي

بالمركز، بداءً من الساعة الثامنة من مساء اليوم، وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي، بإجمالي 11 ساعة متواصلة.

وفي مركز ومدينة جهينة برئاسة أحمد البدري رئيس المركز، أعلنت الوحدة المحلية عن ورود إشارة من فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي

بجهينة، بانقطاع المياه من الساعة التاسعة صباحا حتي الثالثة عصرا عن منطقة نجع الدوير، وشارع مركز الشرطة القديم من تقاطع السوق القديم شمالا حتى مجمع المحاكم جنوبا”، وذلك بإجمالي 6 ساعات متواصلة لأعمال الصيانة في الشبكة.

وأهابت الوحدات المحلية بالمواطنين الذين يقيمون بتلك المناطق التي ستشهد انقطاع المياه، تخزين احتياجاتهم من الماء خلال فترة الانقطاع، وعدم استخدام المياه من الحنفيات خلال تلك الفترة.

جدير بالذكر أن الإدارة الصحية بمركز ومدينة جهينة تواصل أعمال حملة التطعيم ضد مرض

شلل الأطفال، اليوم الثلاثاء، لليوم الثالث على التوالي، والتي من المقرر أن تنتهي فاعلياتها  في 3 مارس الجاري.

من جانبه قال الدكتور محمود عبد العال، مدير الطب الوقائي في مركز جهينة، في تصريحات صحفية لموقع “بلوم نيوز” إنه جرى حتى الآن الانتهاء من تطعيم حوالي 85 % من المستهدف تطعيمه خلال الحملة، وهم الأطفال الذين تبدأ أعمارهم من عمر يوم وحتى عمر 5 سنوات، مضيفا أن إجمالي عدد الأطفال المستهدف تطعيمهم خلال الحملة في مركز جهينة حوالي 40 ألف طفل.

وأوضح مدير الطب الوقائي في مركز جهينة، أن حملة التطعيم تستهدف جميع الوحدات الصحية بالمركز، بالنقط الفموية، وذلك من خلال 129 فرقة ما بين فرق ثابتة وفرق متحركة من منزل إلي منزل، مكونة من ممرضة للتطعيم ومسجل للبيانات، للوصول إلى جميع الأطفال المستهدفين في جميع المناطق.

أهم الاخبار