عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحيرة يتفقد فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال

اللواء هشام امنه
اللواء هشام امنه محافظ البحيرة

تفقد اللواء  هشام آمنة - محافظ البحيرة صباح اليوم فعاليات اليوم الثاني للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بمستشفى الهلال الأحمر بدمنهور، والتى إنطلقت أمس الأحد وتستمر حتى يوم ٢٠٢١/٣/٣ وتستهدف الحملة ١١٠٥٦٥٦ طفل من عمر يوم وحتى ٥ سنوات، بما في ذلك الأطفال الأجانب المقيمين بنطاق المحافظة .

وأكد اللواء/ هشام آمنه، أنه تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتذليل العقبات وتيسير حركة الفرق المتحركة والثابتة والمجموعات المشكلة من أطقم التمريض بالمراكز الطبية المختلفة التي تشارك فى الحملة من أجل وصولها للمستهدفين ونجاحها بتحقيق الهدف منها والحفاظ على أطفالنا من هذا المرض موجها بضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية وإرتداء الكمامات أثناء تنفيذ الحملة .

وأكد الدكتور  محمود طلحة - وكيل وزارة الصحة أن اليوم الأول للحملة تم خلاله تطعيم ٦٠٢ ألف و٢٧٣ طفلاً بنسبة ٥٤٪، لافتاً أنه يجري متابعة الحملة بشكل يومي عن طريق غرفة مركزية بمديرية الشؤون الصحية، للوقوف على نسب تحقيق المستهدف وإزالة أي معوقات بشكل فوري .

رافق المحافظ خلال تفقده للحملة

الدكتورة  نهال بلبع - نائب المحافظ، المهندس  حازم الأشموني - السكرتير العام للمحافظة والدكتور  محمود طلحة - وكيل وزارة الصحة والدكتور  حمودة الجزار - وكيل مديرية الصحة.