رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فض السويقات العشوائية ورفع 115 طن قمامة وتوريدها لمصنع السماد العضوي باهناسيا

المحـافظـات

الاثنين, 01 مارس 2021 12:35
فض السويقات العشوائية ورفع 115 طن قمامة وتوريدها لمصنع السماد العضوي باهناسيافض بعض السويقات العشوائية

بنى سويف- محسن عبدالكريم

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا "برئاسة المحاسب نشأت معبد" بفض بعض السويقات العشوائية بالمدينة والقرى التابعة، وتحرير عدة محاضر لعدد من المواطنين الغير ملتزمين بارتداء الكمامات الواقية حفاظاً على صحة وسلامة عامة المواطنين.

 

وذلك خلال الحملات التي تنظمها الوحدة المحلية على المقاهي والمحال التجارية ووسائل النقل العام ومواقف السيارات ضمن خطة المحافظة لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا.

 

فيما تواصل الوحدة جهودها الميدانية والانضباطية بكافة شوارع المدينة والمجالس القروية التابعة

لتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضاري بما يسهم في تطوير البنية التحتية والبيئة الصحية المحيطة بالمواطنين حيث تم رفع 115 طنا من مخلفات شوارع وميادين إهناسيا ورفع القمامة من الحاويات ومحيط المدارس ودور العبادة.

إضافة إلى جمع المخلفات المنزلية بدائرة مجلس قروي النويرة وننا وبراوة والعواونة وقاي، وتوريدها لمصنع السماد العضوي، فضلاً عن صيانة وتركيب 155 كشافا كهربائيا بشارع عبد اللطيف قاسم

وشارع النادي الرياضي والطرق العامة بين القرى والشوارع الرئيسية بدائرة المجالس القروية، بينما قام مجلس قروي قاي بالمرور علي الوحدة الصحية والجمعية الزراعية بقرية طما فيوم لمتابعة سير العمل والتأكد من توافر كافة الخدمات للمواطنين.


يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بالاستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن.

وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

 

 

أهم الاخبار