رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الاتربي: مستشفى الأورام للأطفال صرح كبير.. وفخورين بتقديم 300 مليون جنيه دعمًا لآهالينا بالصعيد

المحـافظـات

الأحد, 28 فبراير 2021 15:55
الاتربي: مستشفى الأورام للأطفال صرح كبير.. وفخورين  بتقديم 300 مليون جنيه دعمًا لآهالينا بالصعيد

الأقصر-أسماء حموده

أبدى المصرفي محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، سعادته بحضور افتتاح مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الأطفال بالصعيد وبما شاهده من إنجازات كبيرة على أرض الواقع.

وقال الاتربي، إن بنك مصر فخور بالمساهمة فى هذا الصرح الطبي الكبير من خلال التبرع بمبلغ 300 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن بنك مصر حريص كل الحرص على دعم كافة المشروعات التى تتعلق بالجانب الصحي الخدمى وسعداء أننا أيضا شركاء أساسيين مع مؤسسة شفاء الأورمان، مؤكدًا أنه  قدم أكثر من مليار جنيه لدعم القطاع الصحي ومن خلال أيضا المشاركة

فى الكثير من المبادرات الخدمية التى تنعكس على المواطنين بشكل إيجابي وسريع.

وأضاف أن مستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال ترفع المعاناة عن كاهل أبناء الصعيد وتخدم الآلاف مما كانوا يجبرون على السفر للقاهرة لأكثر من 14 ساعة لتلقي العلاج، حيث وفرت المستشفي أطقم طبية على أعلى مستوى وأجهزة عالمية وإنشاءات رائعة مما يجعل جودة الخدمة المقدمة للأطفال المرضي عالية وتهون عليه مشقة السفر والعلاج فى مستشفيات القاهرة.

ومن جانبه قدم مجلس إدارة جمعية الأورمان، الشكر  لمحمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر على تبرع البنك ودعمه لستشفى شفاء الاورمان لعلاج سرطان الأطفال ولدعم دعم مسيرة الأورمان فى تقديم الخدمات الانسانية الرائدة لشرائح غير القادرين على مدار السنوات الماضية .

 

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، أن المؤسسة فخورة بالتعاون مع مؤسسة وطنية عريقة مثل بنك مصر موجها الشكر لقيادات البنك والعاملين به على كل ما قدموه فى سبيل إنشاء المستشفي التى ستخدم 16 مليون نسمة من أبناء محافظات الصعيد.

يذكر أن بنك مصر تعاون مع جمعية الأورمان  فى تقديم خدمات انسانية متعددة لشرائح غير القادرين فى انحاء مصر وبخاصة فى محافظات الصعيد على مدار السنوات الأخيرة.

أهم الاخبار