رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالكمامات.. طلاب أولى ثانوي داخل لجان الامتحانات في أسيوط

إمتحانات الفصل الدراسي
إمتحانات الفصل الدراسي الأول

بدأت اليوم السبت فى محافظة أسيوط إمتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي داخل المدارس"أون لاين"، حيث يؤدي الطلاب اليوم الإمتحان في مادتي اللغة العربية والأحياء وذلك فى ظل الإلتزام بالإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وفى سياق متصل شهدت اللجان إلتزام الطلاب بارتداء الكمامات، كما حرص أولياء أمور الطلاب على التواجد أمام أبواب اللجان للإطمئنان علي أبنائهم مع إجراء الامتحانات في ظل إنتشار فيروس كورونا.

ومن جانبه تفقد محمد عبد المحسن وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، لجان الإمتحان بإدارة أبوتيج التعليمية يرافقه علاء خضراوى مدير إدارة الأمن وسامى المصرى مدير إدارة أبوتيج التعليمية وذلك للإطمئنان على أعمال سير الإمتحان ومدى الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من كورونا.

وقال وكيل الوزارة إن عدد الطلاب

الذين لهم حق أداء الامتحان فى الصف الأول الثانوى هذا العام بلغ أكثر من 34 ألفًا و585 طالبًا وطالبة مشيرا إلى أنه جرى تجهيز وتعقيم مقار اللجان بمختلف الإدارات التعليمية.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم على التأكيد على مدراء المدارس ضرورة دخول الطلاب والعاملين والملاحظين اللجان بالكمامات، واتخاذ كافة التدابير التي من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب وتوفر جميع الخدمات والإمكانات أمام رؤساء اللجان والمراقبين ومقدري الدرجات لممارسة عملهم.