رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هدوء في امتحانات أوى ثانوي بالإسماعيلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أنهى طلاب الصف الاول الثانوي بالاسماعيلية أداء امتحان اللغة العربية على أجهزة الحاسوب داخل مدارسهم وسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

واستأنف الطلاب في أول أيام الامتحانات اليوم إجراء امتحان الأحياء داخل اللجان بمدارسهم على مستوى المحافظة في الحادية عشر والنصف من ظهر اليوم .

وقالت مصادر مسؤلة لبوابة الوفد انه تقرر مد موعد انتهاء اللغة العربية للطلاب الذين يتعسر دخولهم على التابلت وتم تجهيز أوراق امتحانية في حالة عدم تمكنهم من أداء الامتحان إلكترونيا.

وقال طه عجلان مدير عام مديرية التربية والتعليم إن المديرية أنهت الاستعدادات اللازمة لاستقبال ماراثون اِمتحانات نصف العام الدراسي وإلغاء كافة الاِجازات الاِستثنائية. 

وكان اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية أكد على تركيب بوابات التعقيم، وتوفير أجهزة قياس الحرارة

والتعقيم المستمر لاتباع كافة الإجراءات الاِحترازية للحد من اِنتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة الطلاب والقائمين عليه.

وتبدأ صباح غدا  الاحد امتحانات الفصل الدراسي الاول لطلبة الصف الرابع الابتدائي وتستمر طوال ايام الاسبوع لباقي الفصول الدراسية حتى الصف الثاني الاعدادي.

وعلى جانب آخر تم الاستعداد لمرحلة الشهادة الإعدادية  من 7 مارس 2021 ، كما شددت المديرية بتوفير الطلاب لكافة أدوات الامتحان الخاصة بهم وارتداء الكمامة، وأوصوا أولياء الأمور بعدم التجمعات امام اللجان للحفاظ على سلامة الطلاب.