عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدارس التعليم بقنا تعلن عن التجهيزات النهائية لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول

مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم بقنا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، على لسان الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، عن الانتهاء من التجهيزات النهائية لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول واستئناف الدراسة بمدارس قنا .

 

وأجرى وكيل وزارة التربية والتعليم، جولة تفقدية شملت العديد من المدارس، للوقوف على التجهيزات والاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول وعودة الطلاب لإتمام الدراسة خلال الفصل الدراسي الثاني.


شملت الجولة التفقدية لوكيل الوزارة، مدارس" السلام الثانوية بنين" و" ناصر الابتدائية " و" السيدة زينب الثانوية بنات " .


ووجه عثمان،مديري المدارس بتعقيم جميع الفصول والممرات بين الفصول تمهيدًا لعقد لجان الامتحانات لصفوف النقل التي تبدأ الأسبوع المُقبل.


و شدد وكيل الوزارة ، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، والعمل على توفير المناخ المناسب للطلاب والطالبات

لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول .


وأوضح وكيل وزارة التعليم بقنا، أن المديرية استعدت لعقد امتحانات النصف الأول من العام الدراسي الحالي 2020 /2021، وذلك بناء على خريطة المرحلة المقبلة التي أقرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بخصوص عقد الامتحانات.


واختتم عثمان ، الجولة التفقدية بتهنئة إدارة مدرسة السيدة زينب الثانوية بنات ، لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة " فن الإلقاء " والتي فازت فيها الطالبة " أمنية عبد العظيم " .