رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شركة مياه دمياط تقيم الحفل الختامي للمبادرة الوطنية لترشيد المياه

المحـافظـات

الجمعة, 26 فبراير 2021 14:04
شركة مياه دمياط تقيم الحفل الختامي للمبادرة الوطنية لترشيد المياه

دمياط هشام الولي

تتويجا للمبادرة الوطنية التي أطلقتها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط (تدوير وترشيد المياه النقية) بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بدمياط, وتحت رعاية  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط , اختتمت فعاليات المبادرة من خلال إحتفالية تكريمية للطلاب الفائزين في المبادرة في مجالاتها المختلفة [الرسم – الشعر – المقال – البحث العلمي] وذلك بديوان عام الشركة حيث تم إقامة معرض فني – ثقافي تفقده  المهندس/ محمد بدوي عسل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ولفيف من قيادات المحافظة وعلي رأسهم اللواء/ محمد همام سكرتير عام محافظة دمياط "نيابة عن  محافظ دمياط"  ولفيف من رموز المجتمع المدني وقيادات

الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.
المهندس / طارق موسي ممثل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى ,المحاسب / محمد صلاح بهنساوى مدير عام الشؤون المالية بالشركة القابضة ..
الدكتور / السيد عبد الجواد مدير عام مديرية الشؤون الصحية بدمياط 
 المهندس / محمد غانم الجابرى ..
 المهندس / مجدى عطا الله ...
المحاسب / احمد رميح وأماني طراف مدير إدارة الموهوبين بمديرية التربية والتعليم بدمياط "نيابة عن عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ".
وقد أقيم ضمن فعاليات الحفل معرض فني يضم جميع اللوحات المشاركة
في المبادرة حيث استمع  الحضور إلي شرح من الطلاب المشاركين يوضح المعاني الفنية التي تعبر عنها كل لوحة تلي ذلك الإستماع إلي عدد من المقاطع الشعرية والأدبية من عدد من الطلاب الموهوبين من أبناء المحافظة في عرض فني فريد, كما استعرض الظلاب المشاركين بالأبحاث العلمية جوانب من أفكارهم العلمية المطروحة.
وقد صرح م. محمد عسل أن شركة مياه دمياط تفخر بأن تكون راعية لمثل تلك المواهب المتميزة والتي في الغد القريب سوف يمثلون أمل الوطن وحماته والجسر الذي تعبر عليه مصر للمستقبل.
كما أعرب اللواء محمد همام عن مدي سعادته بأبناء محافظة دمياط والمواهب المتميزة التي تتوالي في جميع المجالات وهو النتاج الطبيعي للمناخ الصحي القادر علي إبراز جميع الطاقات لدي أبنائنا من أجيال المستقبل في ظل القيادة الحكيمة  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أهم الاخبار