رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب أولوية المرور.. إصابة طفل بطلق ناري في مشاجرة بالبلينا

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل مستشفى البلينا المركزي جنوب محافظة سوهاج طفل في العاشرة من عمره مصابا بطلق ناري بالكتف الأيسر فتحتي دخول وخروج في مشاجرة بين سائق وعامل بسبب أولوية المرور بالطريق حال استقلاله توك توك رفقة والدته ببندر البلينا وجرى تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


وكان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة البلينا بلاغا من المستشفى المركزي بوصول الطفل "عبدالرحمن . ع . ث . م" 10 سنوات ويقيم / دائرة المركز مصابا "طلق ناري أعلي الكتف الأيسر فتحتي دخول وخروج" وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.


هذا وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص وسؤال والدته "نجلاء . ف . م . أ" 32 سنة ربة منزل – وتقيم بذات الناحية قررت بأنه أثناء استقلالها ونجلها المصاب لدراجة نارية "توك توك" ببندر البلينا قيادة "إبراهيم . ج . ع . س" 24 سنة سائق - ويقيم  /

دائرة المركز حدثت مشادة كلامية بينه وبين قائد دراجة بخارية ويدعي "عبدالرحمن . ع . ع . ب" 25 سنة عامل – ويقيم بناحية / دائرة المركز قام على إثرها الأخير بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته في الهواء أصابت إحداها طفلها المذكور وعللت ذلك بسبب أولوية المرور بالطريق واتهمت قائد الدراجة البخارية بالتسبب في ذلك. وبسؤال قائد التوك توك الأول قرر بمضمون ما تقدم.


حيث تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن طبنجة ماركة لاما عيار 9 تحمل رقم 7478 بخزينتها وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.