عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم الغربية يعلن استعداد جميع المدارس لعقد امتحانات النصف الأول

ناصر حسن وكيل وزارة
ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية

قال المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إنه وفقا لتوجيهات كلا من الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية فإن جميع مدارس الغربية مستعدة لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠ / 2021، والمقرر انطلاقها غدا السبت.

 

وأضاف حسن خلال حديثه للوفد أنه تمت عملية  تعقيم اللجان الامتحانية، كما تم اتخاذ الاحترازية والوقائية بجميع المدارس التابعة للإدارات التعليمية العشر.


وأكد وكيل وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية ستتلقى أي مشكلة تتعلق بالامتحان على تليفون 0403333551 من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، طوال فترة الامتحانات.

 

كما أن غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية جاهزة لتلقى أي مشكلة وستعمل على وضع الحلول الفورية لجميع الطلاب، ويتم تواصلها

مع الإدارات والمدارس طوال فترة انعقاد الامتحانات.

 

كما أن مراكز التطوير التكنولوجي بالمديرية والإدارات التعليمية على استعداد تام ، لتقديم الدعم المباشر للطلبة والمدارس والتدخل السريع في حال تواجد أي مشكلة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.


وأكد "حسن" أننا مستعدون لإجراء الامتحانات في أمان تام، وضرورة مراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب، وارتداء الكمامة، واستخدام المطهرات الشخصية، والالتزام بضوابط الامتحان والإجراءات الوقائية والاحترازية. ونطمئن الطلاب وأولياء الأمور أن جميع المدارس مستعدة وغرف عمليات الامتحان جاهزة لحل أي مشكلة بالمدارس.