رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور ... شباب الغربية تواصل برنامج تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية

برنامج تنشيط الرياضة
برنامج تنشيط الرياضة بالغربية

قال الدكتور عبده أبوطالب وكيل مديرية الشباب والرياضة بالغربية، إن مديرية الشباب والرياضة بالغربية (الإدارة العامة للرياضة) أستأنفت صباح اليوم الجمعة، 2/26 تنفيذ برنامج تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية بالمحافظة وذلك بمنطقة ميدان ستوتة (السكة الحديد بطنطا).

 

وأضاف أبوطالب خلال حديثه للوفد أن البرنامج الذى ينفذ كل يوم جمعة الساعة 9 صباحا ويهدف إلى خدمة راغبى ممارسة الرياضة من أبناء المحافظة لحثهم على الرياضة وأداء التمارين الرياضية بصفة مستمرة وتوسيع قاعدة المشاركة لجعل الرياضة جزء من الحياة اليومية والحفاظ على الجسم والوقاية من الأمراض.


وأشار وكيل مديرية الشباب والرياضة بالغربية إلى أن البرنامج يقام فى إطار التعاون المشترك بين الإدارة المركزية للرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالغربية.


وتحت إشراف الدكتورة سونيا عبدالوهاب وكيل وزارة ورئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتورة غادة جمال الدين مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية ومشرف

المشروع بالوزارة دكتور سامح منصور وتحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وبتوجيهات أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية.
 
وتنفيذ ومتابعة الأستاذة شويكار الخطيب مدير الإدارة العامة للرياضة
من جانبه أكد الأستاذ أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية على استمرار تنفيذ هذا المشروع لتشجيع ممارسة الرياضة بين جميع الفئات العمرية فى كل مكان وخاصة بالأحياء الشعبية بالمحافظة وذلك لأهمية الرياضة فى الحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض.
ويقوم على تنفيذ المشروع:-
مجموعه من المدربين وأخصائي الرياضة بالمديرية