رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تعليم المنوفية يواصل تصدره للمراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مختلف المسابقات

المحـافظـات

الخميس, 25 فبراير 2021 14:51
تعليم المنوفية يواصل تصدره للمراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مختلف المسابقات أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني

المنوفية : محمود عطية

تواصل تعليم المنوفية تصدره للمراكز الأولى على مستوى الجمهورية بمختلف المسابقات والأنشطة التربوية  لجميع المراحل التعليمية حيث أعلن أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم ومنذ قليل عن فوز تعليم المنوفية بالمراكز الأولى الثلاثة على مستوى الجمهورية في مسابقة الإلقاء الشعري التي تنظمها الإدارة العامة  للأنشطة  الثقافية والفنية ( إدارة التربية المسرحية ) بوزارة التربية والتعليم عن العام الدراسي الحالي 2020/2021.


وأكد سويد على أهمية دور الأنشطة التربوية المختلفة باعتبارها أحد محاور منظومة التعليم الجديدة وقاطرة للعبور نحو آفاق مستقبل مشرق وواعد بسواعد أبنائه لما تمثله من أهمية في تأهيل الطلاب

لمواكبة كافة التحديات والتطورات الجارية بالإضافة لدورها في تنمية الجوانب الوطنية وبناء الهوية والشخصية المصرية لديهم.


وفي ذات السياق  وجه مدير المديرية الشكر والتقدير  سناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف على قطاع الأنشطة التربوية بالمديرية و السادة  المعلمين  والأخصائيين المشرفين على تدريب الطلاب وتنمية مهاراتهم الأمر الذي أفضى لتصدر تعليم المنوفية  للمراكز  الأولى على مستوى الجمهورية .
وفاز الطالب أحمد عبدالحميد الجندي  بالمركز لأول جمهوري على المرحلة الإعدادية بمدرسة الشهيد معاذ رشاد الإعدادية بإدارة السادات

التعليمية 
وحصلت الطالبة صفية محمود نصر علي المركز الثاني جمهوري على المرحلة الإعدادية بمدرسة الشهيد محمد البدوي الإعدادية بإدارة بركة السبع التعليمية.

 
وفاز الطالب عمر أحمد جلال بالمركز الثاني جمهوري  على المرحلة الثانوية  بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية بإدارة شبين  الكوم التعليمية.
والطالبة ياسمين ياسر إبراهيم بالمركز الثاني مكرر جمهوري على المرحلة الثانوية بمدرسة الثانوية المطورة المشتركة بإدارة سرس الليان التعليمية.
كما حققت الطالبة حور دوس ضوة المركز الثالث جمهوري على المرحلة الابتدائية بمدرسة النيل الابتدائية بمليج بإدارة شبين الكوم التعليمية.
والطالبة شهد عادل البدوي بالمركز الثالث جمهوري على المرحلة الإعدادية بمدرسة عبد القادر رمضان الإعدادية بإدارة بركة السبع التعليمية.
والطالب رفيق بليغ محمد بالمركز الثالث جمهوري على المرحلة الثانوية بمدرسة الثانوية المطورة المشتركة بإدارة سرس الليان التعليمية.

أهم الاخبار