رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرور الشرقية يضبط 190 توك توك في حملة لإعادة الانضباط في شوارع العاصمة

بوابة الوفد الإلكترونية

شنت الإدارة العامة لمرور الشرقية، برئاسة العميد رضا فوزي، حملات مرورية بشوارع مدينة الزقازيق، أسفرت عن ضبط 190 توك توك مخالفا، وتم التحفظ عليهم لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابهم، لافتا إلى أن الحملة تستهدف عودة الانضباط للشارع وتطبيق القانون على المخالفين.

 

وكان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قد وجه بتكثيف الحملات المرورية بالشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدينة الزقازيق، لضبط مركبات التوك توك المخالفة للترخيص وخطوط السير، واتخاذ ما يلزم قانوناً حيال المخالفين لإعادة الانضباط للشارع.

 

كما شدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، بتفعيل القرار الصادر بشأن حظر سير التوك توك

بالشوارع‏، والطرق الرئيسية أو السريعة، أو خارج الأماكن المحددة لخطوط السير ‏والمدونة في ترخيصها، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

 

وأهاب محافظ الشرقية بالمواطنين عدم استخدام التوك توك كوسيلة انتقال داخل المدينة، لما يسببه من اعتراض حركة المارة وتعطيل حركة المرور، مؤكداً على ضرورة التزام سائقي التوك توك بخطوط السير الممنوحة لهم، وعدم الدخول للشوارع الرئيسية بالمدن تفاديا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.