رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بمسابقة الإلقاء الشعري .. إدارة جرجا التعليمية تحصد المركز الثالث على مستوى الجمهورية

المحـافظـات

الخميس, 25 فبراير 2021 11:16
بمسابقة الإلقاء الشعري .. إدارة جرجا التعليمية تحصد المركز الثالث على مستوى الجمهورية

سوهاج مظهر السقطي

حصدت الإدارة التعليمية لمركز ومدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، برئاسة الدكتور أحمد النمكي مدير عام الإدارة، على المركز الثالث على مستوى الجمهورية للعام 2020/2021م، فى مسابقة الإلقاء الشعرى.
ومن جانبه قال الدكتور أحمد النمكي، أن في المرحلة الابتدائية بنات حصدت الطالبة ميرنا مؤمن على فواز، “مدرسة الصباح الإبتدائية ” على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، اما فى مرحلة التعليم الفنى بنين حصل الطالب حامد مكرم حامد، “مدرسة جرجا الصناعية

خمس سنوات” على المركز الثالث على مستوى الجمهورية.
ووجه مدير عام الإدارة، التهنئة للطلاب المتفوقين، متمنيًا لهم مواصلة التفوق في مختلف مراحلهم التعليمية، كما توجه أيضًا بالتهنئة لمدارسهم، وكذلك التربية المسرحية بالادارة.
جدير بالذكر، ان محافظة سوهاج حصدت ثمانى مراكز على مستوى الجمهورية، وكان من نصيب جرجا مركزين.
وعلي جانب آخر، عقد الدكتور أحمد النمكي، مدير عام الإدارة
التعليمية بجرجا، إجتماعاً موسعًا مع موجهى المواد الاساسية بالادارة، ومديرى المراحل التعليمية، ومسؤول التربية الخاصة بالادارة، لمناقشة ضوابط عقد إمتحانات الفصل الدراسي الأول في ضوء الإجراءات الاحترازية.
وأكد مدير عام الإدارة، علي ضرورة تنفيذ ما جاء بالكتاب الدورى رقم (1) بتاريخ 18/2/2021م، بشأن خطة إمتحانات النقل من الصف الرابع الابتدائى وحتى الثانى الاعدادى، وكذلك الثالث الاعدادى “الفصل الدراسى الاول” إمتحانات موحده على مستوى الادارة، لافتا، أنه تم تكليف الموجهين الاوائل بوضع الامتحانات طبقا لمواصفات الورقة الإمتحانيه التى حددتها الوزارة، علي أن تتولى الإدارة التعليمية مهام طباعة الإمتحانات.
 

أهم الاخبار