رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليم الفيوم : 24 مشروعًا بمسابقة أصنع كتابك الإلكتروني على مستوى الجمهورية.

مسابقة كتابك الاليكترونى
مسابقة كتابك الاليكترونى

تحت رعاية الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ، شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم في مسابقة أصنع كتابك الإلكتروني على مستوى الجمهورية.

شارك طلاب الفيوم ب 24 مشروع تحت اشراف إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية والإدارات التعليمية.

جدير بالذكر أن تم تحكيم المشروعات المشاركة في مسابقة أصنع كتابك الإلكتروني على مستوى الجمهورية بالتعاون بين المركز القومي لثقافة الطفل وإدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية عبر برنامج الزوم بمركز مصادر التعلم بديوان المديرية.

قام وكيل الوزارة بتحفيز الطلاب المشاركين فى المسابقة للحصول على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية ، كما قدم رسالة شكر لإدارة الموهوبين بالمديرية والإدارات التعليمية وطارق هديب مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

ومن جهه اخرى استقبل الدكتور اكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمكتبه

بديوان المديرية مسئولي برنامج الأغذية العالمي، الأستاذة دعاء عرفه مدير برامج الحمايه الاجتماعية، و أشرف أديب مسؤل برامج سبل المعيشة و التمكين الاقتصادي ، و نيفين صموئيل منسق المحافظة، و سومية مدير التعليم المجتمعي بالمديرية ، والعلاقات العامة بالمديرية.

 

وخلال الاجتماع تم مناقشة مجالات التعاون بين برنامج الأغذية العالمي والتربية والتعليم، والإطلاع  على أنشطة البرنامج الحالية والمستقبلية بالمحافظة وتطوير التعليم المجتمعي والتغذية المدرسية.

 

ويؤكد مسئولي البرنامج على مساندة ودعم مديرية التربية والتعليم بالفيوم ورؤية المحافظة في تنمية القرى ضمن مبادرة حياة كريمة.