رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ سوهاج يكرم لاعبي نادي " الإيمان" للأشخاص ذوي الإعاقة الفائزين بالمراكز الأولى

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، 16 من لاعبي نادي الإيمان للمعاقين والجهاز الفني الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الجمهورية لألعاب القوى للإعاقات الذهنية، والإعاقات الحركية عمومي، تقديراً لجهودهم ومساهمتهم في رفع اسم " سوهاج " عالياً بين المحافظات المتنافسة بالبطولة.

حضر التكريم كلا من " محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، ومراد حمدي رئيس مجلس إدارة نادي الإيمان للمعاقين، والدكتور محمد عبد الهادي المشرف العام على ملف ذوي الإعاقة بالمحافظة، ومحمد أبو العجب مسئول شئون الإعاقة.

ومنح محافظ سوهاج شهادات التقدير، ومكافآت مالية لعدد 10 لاعبين، تقديرا لتفوقهم الرياضي منهم" 7 لاعبين إعاقات حركية عمومي حققوا 5 ميداليات في المركز الأول رمي الرمح، وقذف القرص، ودفع الجلة، و4 ميداليات في المركز الثاني، و 2

ميدالية في المركز الثالث جمهورية، و3 لاعبين إعاقات ذهنية حققوا ميدالية في المركز الثاني، و3 ميداليات في المركز الثالث جمهورية في الوثب الطويل ودفع الجلة، ، كما كرم المحافظ رئيس مجلس إدارة النادي، و 6 من الجهاز الفني للفريق .

وأكد "الفقي " على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للأشخاص ذوي الإعاقة بمختلف المجالات، خاصة في ظل الاهتمام الكامل بهم من القيادة السياسية، وكافة مؤسسات الدولة لتنمية مهاراتهم وإبداعاتهم وصقل مواهبهم لتحقيق مزيد من النجاحات في كافة المجالات.