رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور .. المحاضرة الخامسة في دورة اللغة العربية لتدريب أئمة الأقصر

المحـافظـات

الثلاثاء, 23 فبراير 2021 13:15
صور .. المحاضرة الخامسة في دورة اللغة العربية لتدريب أئمة الأقصر

الأقصر - منى عبده:

أعلنت مديرية أوقاف الأقصر، عن عقد خامس محاضرة في دورة اللغة العربية، وذلك بمقر كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الأقصر، والتي كانت بعنوان «دراسة تطبيقية لقواعد نحوية»، وحاضرت الدكتورة ليلة يوسف حميد، أستاذ اللغة العربية، بقسم اللغة العربية، بكلية الألسن بجامعة الأقصر، ووكيل كلية الألسن لشؤون الطلاب.

 

وتتم هذه الدورة برعاية الدكتور محمد مختار

جمعة، وزير الأوقاف، رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، ومن منطلق إيمان الوزارة بأن التدريب هو من أهم المرتكزات التي ينطلق منها الداعية.

 

وقال الشيخ سيد محمد عبدالدايم محمود، مدير المديرية، عن بدء المديرية عقد أولى الدورات التدريبية في برنامج اللغة العربية، وعقد المحاضرة

الخامسة، لمجموعة الأئمة، وذلك لمدة 4 أيام تنتهي الخميس، مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية لكل المشاركين في الدورة، من ارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعي، بجانب تطهير القاعات أولا بأول.

 

وأضاف مدير المديرية أن هذه الدورة التدريبية أولى ثمرات توقيع مديرية أوقاف الأقصر برتوكول التعاون مع جامعة الأقصر، وذلك في 14 يناير الماضي، وبحضور الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة، ويهدف هذا البروتكول إلى إثراء فكر الأئمة بالمديرية.

 

الأقصر

 

الاقصر

 

الاقصر

 

 

أهم الاخبار