عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

‏بالصور.. وقفة احتجاجية للعمال المؤقتين بمستشفى الإسماعيلية

جانب من وقفة العمال
جانب من وقفة العمال

 نظم عدداً من العمال المؤقتين بمستشفى الإسماعيلية العام، اليوم الثلاثاء، واقفة احتجاجية للمطالبة بعودتهم للعمل مرة ثانية بالمستشفي العام بعد افتتاحها، حيث تم نقلهم من المستشفي العام لمستشفي الصدر منذ عدة أشهر أثناء عمليات تطوير، المستشفي العام، وبعد افتتاحها الاسبوع الماضي، تم نقل عدد كبير من العاملين من مستشفي الصدر للمستشفى العام،  مؤكدين أننا نعمل في قطاع الصحة بالإسماعيلية منذ 10 سنوات. 

 

وأكد العاملين المؤقتين، انهم توجهوا للدكتور علي حطب مدير مديرية الصحة بالإسماعيلية، والذي جاء رده "أنا مليش دعوة روحوا كلموا وزيرة الصحة، كما توجهو ايضاً منذ أسبوع للواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، الذي وعد بحل تلك المشكلة ولكن دون جدوى.

 

كما توجه العاملين المؤقتين إلى تامر سعيد سكرتير عام الإسماعيلية، الذي قال سوف يتم صرف رواتبكم الشهرية، ولكن قرار العودة لمستشفى الإسماعيلية العام هو قرار مدير مديرية الصحة. 

 

هذا ويناشد العمال المؤقتين بمستشفي الإسماعيلية العام الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة زايد وزير الصحة، بزيارة مفاجأة للوقوف بنفسهم وبصفه شخصية على مشكلتهم وتعند الدكتور علي حطب مدير الصحة بالإسماعيلية، وذلك بعد أن أصبحوا جلساء الرصيف أمام مستشفي الصدر.‏