رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شعيب يتفقد قرية النصر لمتابعة توصيل خط المياه لمنطقة الإصلاح وأبو طفيلة بالقنطرة غرب الإسماعيلية

رئيس القنطرة غرب
رئيس القنطرة غرب يتابه تطوير مدخل المدينه

تفقد اليوم اللواء احمد شعيب ، رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب  اليوم، قرية النصر ،  للوقوف على مشاكل المواطنين ومتابعة توصيل خط المياه الى منطقة الاصلاح، بحضور المهندس محمد ماضي مدير منطقة مياه الشرب والصرف الصحي بالقنطرة غرب ، والاستاذ محمود علام نائب رئيس المركز والمدينة، والاستاذ تامر ماهر رئيس قرية النصر.
كما أفاد رئيس المركز والمدينة العمل أنه تم  التنسيق مع شبكة مياه الشرب والصرف الصحي،لعمل خط المياه   الذي يحل مشكلة 2000 اسرة لم تصلهم المياه منذ اكثر من 30 عاما ،  وان الخط يمتد بطول 3600 متر بقطر 6 بوصة.وان  الشركه قد بدات اعمالها لانجاز هذا الخط الحيوي.


كما رئيس المدينه  بزياره   لمنطقة الحمادة بقرية أبو

طويلة، بجوار مقابر القرية في الأرض المخصصة للقرية لبحث تنميتها واستغلالها في أحد المشاريع ، التي تعود بالنفع على المواطن ، ووجَّه بعمل دراسة لتلك المنطقة ووضع تصور وخطة عمل لتطويرها واستغلالها الاستغلال الأمثل.
كما تفقد المدخل الجنوبي لمدينة القنطرة غرب المدينة، تمهيدا للبدء في تطويره ووضع التصور والآليات الدقيقة لتجميل المنطقة بالكامل ، ووجَّه رئيس المركز والمدينة بدراسة كل الحلول والمقترحات الممكنة لتجميل وتطوير مدخل المدينة  ،وشارع المعاهدة بمدخل عزبة الصعايدة.