رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسيوط تكرم فرسان الأدب في يوم الوفاء

قصر ثقافة أسيوط
قصر ثقافة أسيوط

شهد قصر ثقافة أسيوط يوماً تكريم فرسان الأدب الذين وضعوا طابعاً خاصاً للأدب في صعيد مصر ضمن برنامج الإبداع لنادي الأدب بقصر ثقافة أسيوط إيماناً بدور الأدب في إثراء الروح ودعم المحتوى الثقافي والفكري بالصعيد والاهتمام بالمفكرين والأدباء والشعراء والمبدعين بمحافظة أسيوط جو يسوده المحبة والمودة.

جاء ذلك ضمن سلسلة من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة بإقليم وسط الصعيد الثقافى فرع ثقافة أسيوط خلال برنامج الإبداع لنادي الأدب بقصر ثقافة أسيوط برئاسة الأديب على عبد الرازق.

كما كرم ضياء مكاوي مدير عام الثقافة بأسيوط أسماء أدباء أسيوط الراحلين عن عالمنا ممن كان لهم بصمة خاصة في مجال الشعر والقصة الأديب "تامر المطيعى والشاعرة لمياء أبو الدهب والشاعرة مديحة غزال" فضلاً عن تكريم

الأدباء والشعراء والمبدعين بمحافظة أسيوط ممن تركوا أثراً جميلاً في إثراء المحتوى الثقافي والفكري بالصعيد وعلى رأسهم الكاتب المسرحي نعيم الأسيوطي رئيس مجلس إدارة نادي الأدب بقصر ثقافة أسيوط فى دورته السابقة و الشاعرة كريمة ثابت والأديب فراج فتح الله.

حضر اللقاء نخبة من كبار أدباء وفناني ومثقفي محافظة أسيوط كما قدم الأدباء بعض القصائد الشعرية التي قدمها الأدباء والشعراء كما تخلل اللقاء السيرة الذاتية للشعراء وما قدموا من أفكار جديدة وإبداعات أدبية لإثراء المحتوى الثقافي والفكري بأسيوط.