رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ضبط ومصادرة 51 شيشة في حملة على مقاهي وكافيهات حي غرب سوهاج

المحـافظـات

الأحد, 21 فبراير 2021 13:07
ضبط ومصادرة 51 شيشة في حملة على مقاهي وكافيهات حي غرب سوهاج

سوهاج مظهر السقطي

نفذت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج برئاسة أحمد الشطوري حملة مكبرة على المقاهي والكافيهات والنوادي بنطاق الحي لمنع تداول الشيشة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء وضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
ومن جانبه قال أحمد الشطوري رئيس الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج أنه تم تنفيذ حملة للمرور على المقاهى والكافيهات للتأكد من تطبيق

الإجراءات الأحترازية والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بمنع تداول الشيشة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا .
وأضاف رئيس الحي أن الحملة التى تم تنفيذها على المقاهي والكافيهات استهدفت منطقة الحويتى ونجع مصلح والجرجاوية والكردى وشارع المستشفى العام وطريق ترعة نجع
حمادى واسفرت عن ضبط ومصادرة عدد 51 شيشة.
وأشار “الشطوري” إلى استمرارية الحملات و المتابعة اليومية لتطبيق الإجراءات الاحترازية من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين موضحا أن الحملة تمت بإشراف محمد محمود نائب رئيس الحي.
وأكد رئيس الحي على أن ذلك يأتي بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم بتكثيف الحملات والرقابة على المقاهي والكافيهات والنوادي لمنع تداول الشيشة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.


 

أهم الاخبار