رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء العشوائي بقرى الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية يقظة لأي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية بنطاق المحافظة، مشدداً على رؤساء المراكز بتكثيف اللجان الدورية لرصد أي تعديات مخالفة وإزالتها في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وفرض سيادة القانون علي الجميع.

 

وقد قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بإزالة فى المهد لحالة تعدٍ على الأرض الزراعية خارج الحيز العمراني عبارة عن صب قواعد على مساحة 120 م بناحية كفر محمد إسماعيل بالمدينة باسم المواطن ( م ا ل ) وتمت الإزالة الكلية في المهد وتطبيق القانون علي المخالفين.

 

كما قامت رئاسة مدينة القرين بإيقاف أحد المواطنين أثناء قيامه ببناء سور مخالف مستغلا أيام العطلات الرسمية أمس الجمعة، وتم إزالة الصبة الخرسانية المجهزة لبناء السور

بطول ١٩ مترا وذلك خلف مصنع قها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

كما قامت رئاسة مركز مدينة كفر صقر بإزالة في المهد لحالة تعدٍ بمساحة 120 متر عبارة عن بناء سور على أرض زراعية بنطاق الوحدة المحلية بأبو الشقوق وتم الإزالة في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 وقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإزالة معلف علي مساحة ٥٠٠ متر بعزبة تيمور التابعة للوحدة المحلية ببردين بواسطة معدات حماية الأراضي ورئاسة المركز واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.