رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ضبط مصنعين جبنة بدون ترخيص في مطاي بالمنيا

المحـافظـات

الجمعة, 19 فبراير 2021 20:37
ضبط مصنعين جبنة بدون ترخيص في مطاي بالمنياصورة لضبط مصانع الجبنة بالمنيا

المنيا : أشرف كمال

واصلت إدارة تموين مطاي ، برئاسة عبد الحكيم محمد ، شمال محافظة المنيا ، تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية لرصد المخالفات ، وتحقيق الانضباط على السلع التموينية والمواد الغذائية، وذلك خلال المرور على المخابز البلدية والاسواق، للتأكد من جودة المعروض من المنتجات على المواطنيين.


يأتي ذلك، تنفيذا لتكليفات اللواء اسامة القاضي ، محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على كافة القطاعات الخدمية، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد

المخالفات ، والقضاء على كافة ظواهر الغش التجاري والتدليس ، والعمل على تحقيق كافة سبل الإرضاء للمواطنيين ، من خلال اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وقال عبد الحكيم محمد ، مدير إدارة تموين مطاي، شمال المنيا ، أن ادارة تموين المركز ، بالتعاون مع مباحث تموين شمال ، تمكنت في حملتها

التفتيشية المكبرة عن تحرير 17 محضرمنها إدارة مصنعين جبنه بدون ترخيص ، ومصادرة 900 ،1 كيلوجبنه بالمصنع الأول ، والثاني 900 كيلو ، ومحل بقالة  ١٨ شيكارة دقيق ابيض زنة  ٢٥ك بدون فواتير ، و14 محضر للمخابز البلدية بالمركز ، وتم ارسال المحاضر للنيابة العامة بمطاي ، لتتولى التحقيقات.


وأضاف خالد عبد الرؤوف، أن ادارة تموين مطاي ، مستمرة في الحملات التموينية والتفتيشية على ، الأسواق ، والمخابز البلدية ، بالتعاون مع الإدارة الصحية والبيطرية بمطاي ، وبمعاونة مباحث تموين شمال .
 

أهم الاخبار