رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة لرفع المخلفات ومنع تحويل الوحدات السكنية إلى تجارية بأحياء الغردقة

أعلنت رئاسة الوحدة المحلية لمدينة الغردقة عن رفع قمامة ومخلفات خلال حملة مكبرة للنظافة بالممشى السياحى حيث قال اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقة إنه في إطار الارتقاء بمنظومة النظافة ومتابعة أعمال رفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية.

 

يأتي ذلك في إطار تعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر برفع مستوي النظافة والاستمرار في اعمال النظافة والتجميل والتطوير للارتقاء بالمظهر الحضاري اللائق لمدينة الغردقه تشديد الرقابة والمتابعة على جميع المحلات والأنشطة التي تدار بدون ترخيص ومنع تحويل الوحدات السكنية إلى نشاط تجاري.

 

وقامت رئاسة المدينة و بالتنسيق مع إدارة المخلفات الصلبة بعمل حملة مكبرة لرفع المخلفات و القمامة وأشار وجدى إلى تنفيذ حملة مكبرة لرفع وإزالة كافة أكوام القمامة والمخلفات من الشوارع الرئيسية والميادين العامة مؤكدًا على تكثيف الحملات خلال الأيام المقبلة.

 

 كما  اعلن اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقة تشميع عدد 42  من  الأنشطه التجارية المخالفه و التى تدار بدون تراخيص  بحى شمال وجنوب  الغردقه

مشددا عى  ضرورة المتابعة اليومية والتفتيش على جميع المحال ورفع الاشغالات التى تعوق الطريق .

ومن جانب اخر قام  اللواء ايهاب  مكاوى رئيس حى جنوب  الغردقه واللواء حامد احمد  رئيس حى شمال  الغردقه وبالتنسيق مع مدرية امن البحر الاحمر وقسم شرطة المرافق  بحمله على المنشآت التجاريه

وتم خلال الحملة تشميع وإغلاق عدد 42  من المحلات التجارية والبايكات التى  تدار بدون تراخيص لمزاولة النشاط بمناطق والوفاء والامل بدائرة حى شمال والميناء وحلقة السمك والمدارس بدائرة حى جنوب الغردقة . وذلك تطبيقا  لتشديد الرقابة والمتابعة على جميع المحلات والأنشطة التي تدار بدون ترخيص ومنع تحويل الوحدات السكنية إلى نشاط تجاري.