رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أبرز الأحداث التي شهدها مركز جهينة خلال الأسبوع الماضي

المحـافظـات

الجمعة, 19 فبراير 2021 15:07
أبرز الأحداث التي شهدها مركز جهينة خلال الأسبوع الماضي

سوهاج مظهر السقطي

شهد مركز ومدينة جهينة شمال محافظة سوهاج، برئاسة المحاسب أحمد البدري رئيس المركز، خلال الأسبوع الماضي عدد من الأحداث التي أثارت اهتمام أبناء المركز والمدينة على حد سواء، منها إحالة 12 من العاملين بالمصالح الحكومية للتحقيق، وضبط صاحب مخبز بحوزته 787 بطاقة تموينية، ومصرع قائد سيارة بالطريق الصحراوي .
أحال المحاسب أحمد البدري رئيس مركز ومدينة جهينة، 12 من العاملين في المصالح الحكومية دائرة المركز للتحقيق، وذلك لتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق، وجاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة لمديري التفتيش المالي والإداري، والمتابعة الميدانية بالوحدة المحلية، للمرور والمتابعة الدقيقة للعاملين بالمصالح الحكومية في قرية الطليحات دائرة المركز.
وشملت الجولة التفقدية المرور على الوحدة المحلية لقرية

الطليحات، ووحدة طب الأسرة بالطليحات، والوحدة البيطرية بالطليحات، المدرسة الابتدائية الجديدة بالطليحات، وأسفرت عن إحالة عدد 8 من العاملين للتحقيق لغيابهم عن العمل بدون عذر قانوني؛ وعدد 4 ترك العمل في الأوقات الرسمية.
كما ضبطت حملة تموينية نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، عدد من أصحاب المخابز لقيامهم بتجميع البطاقات التموينية من المواطنين.
من جانبه قال أحمد البدري رئيس مركز ومدينة جهينة، إنه جرى بالمرور على المخابز بنطاق قرية الطليحات، رصد قيام أصحاب المخابز بتجميع البطاقات التموينية من المواطنين، مضيفا أن عدد البطاقات التي جرى تجميعها بلغت
787 بطاقة تموينية.
وأشار “البدري” إلى أن الحملة أسفرت أيضا عن تحرير 12 مخالفة نظافة، عدم إعلان عن مواعيد التشغيل، توقف عن الإنتاج، عدم انتاج خبز مطابق للمواصفات، تصرف، عجز في حصة الدقيق.
فيما كان الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز شرطة جهينة، شهد انقلاب سيارة نقل نتج عنه مصرع قائدها، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
وكان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي، بانقلاب سيارة ومتوفي بالطريق الصحراوي الغربي / دائرة المركز .
بالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ” نقل ” قيادة “إبراهيم . ف . م . ا” 40 سنة سائق – ويقيم دائرة مركز أوسيم بمحافظة الجيزة اختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لانقلابها علي جانب الطريق ووفاته وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي .
 

أهم الاخبار