رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

استمرار أعمال كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار بشوارع وميادين الدقهلية

المحـافظـات

الجمعة, 19 فبراير 2021 15:02
استمرار أعمال كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار بشوارع وميادين الدقهلية

الدقهلية - اسامة الجارية

استمرت من الصباح وعلى مدار اليوم أعمال فرق الوحدات المحلية  للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة لكسح وشفط ما تبقى من تجمعات مياه الامطار نتيجة الطقس غير المستقر الايام الثلاثة الماضية وذلك تيسيرا لحركة انتقال المواطنين وسيولة الحركة المرورية.

 

هذا ويتابع محافظ الدقهلية مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء الاعمال الجارية بالشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة تحقيقا لارضاء جموع المواطنين على مستوي المحافظة، مؤكدا على سرعة الاستجابة لمطالب المواطنين بكافة المناطق فى هذا الشأن، وان الفرق العاملة برفع التراكمات من تجمعات مياة الامطار فورا.

الجدير بالذكر انه استمرت بجميع المراكز والمدن والاحياء أعمال فرق كسح وشفط تجمعات مياة الامطار بالشوارع والميادين على مدار الايام الماضية وحتى اليوم الجمعة.

 

حيث تم التعامل بكل الجدية والالتزام من قبل كافة الوحدات المحلية بنطاق المحافظة ،هذا وقد وجه محافظ الدقهلية الشكر للجميع، مؤكدا أن جميع العاملين فى هذه الفرق من العمال والمشرفين ورؤساء الوحدات المحلية يستحقون كل تقدير واحترام مضيفا اننا جميعا اعضاء الجهاز التنفيذى نعمل بكل تعاون والجميع يبذل كافة الجهود من اجل العمل على تحقيق مطالب

واحتياجات مواطنى الدقهلية والعمل على ارضائهم تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.


الجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية سبق وان اصدر توجيهاتة لجميع رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بضرورة وسرعة التعامل الفورى مع حالة الطقس وسقوط امطار وضرورة تمركز وانتشار الفرق العاملة والمعدات اللازمة بالتعاون مع شركة مياة الشرب والصرف الصحى للتعامل في حينه مع تجمعات الامطار بالشوارع والميادين حتى انقضاء المدة المعلنة لاحتمالات تقلبات الطقس وعدم استقرارة.

 

وأشار الى اهمية التواصل الدائم والمستمر مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة للابلاغ من خلال الغرف الفرعية بالمراكز والمدن والاحياء عن مناطق التجمعات لمياة الامطار .

وقيام السادة رؤساء الاحياء والمدن والمراكز ونوابهم  بالمتابعة الميدانية لعمليات رفع تراكمات المياة عملا على راحة المواطنين.

أهم الاخبار