رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نائب المحافظ و رئيس المدينة يتفقدان قرى مرسى علم

المحـافظـات

الجمعة, 19 فبراير 2021 13:21
نائب المحافظ و رئيس المدينة يتفقدان قرى مرسى علم

البحر الأحمر : عزة فرغلى

في إطار الزيارات المستمرة لكافة المناطق، قامت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر ، واللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم  و المهندس أبوالعلا شلبى مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية للمدينةو كمال ابوالصفا رئيس قرية برنيس بزيارة للقرية.

 

والتقت نائب المحافظ بعربان وشيوخ القريه ، حيث ناقشت أهم المقترحات التى تتضمن رفع المعاناه عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم ، مؤكدة أن الدولة تساهم بشكل كبير فى تنمية المناطق النائية .

 

كما قامت نائب محافظ البحر الأحمر بالمرور على الوحدة الصحية لقرية حماطة، حيث استمعت إلى طبيب الوحدة ، وتفقدت  الصيدلية والتأكد من تاريخ صلاحية الأدوية و مخازن الأدوية .

 

كما تفقدت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر، واللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم وعربان وشيوخ القرية

مارينا حماطة.

 

حيث أشار رئيس المدينة إلى أن القرية تبعد عن المدينة بحوالى 120 كيلو متر ، وإنه يتم التواصل مع العربان بصفة مستمرة.

 

فضلا عن الزيارات الدورية خلال العام ، لدعم المنطقة بالسلع الغذائية ومتطلبات الحياه اليومية ،

وذلك من خلال المشاركات المجتمعية التى تساهم بها الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى بالمدينة.

 

كما قامت نائب المحافظ بالمرور على الوحدة الصحية بتجمع عرب صالح الذى يبعد عن المدينة بحوالى 150 كيلومتر، حيث استمعت إلى طبيب الوحدة ، وتفقدت الصيدلية والتأكد من تاريخ صلاحية الأدوية و مخازن الأدوية .


كما قامت الدكتورة يسرا عطية واللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم ، و المهندس أبوالعلا

شلبى مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية للمدينة و حسين صالح رئيس قرية ابوغصون بزيارة لقرية ابوغصون، والتقت نائب المحافظ بعربان وشيوخ القرية.

 

حيث ناقشت أهم المقترحات التى تتضمن رفع المعاناه عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم، كما قامت بالمرور على الوحدة الصحية لقرية ابوغصون، حيث استمعت إلى طبيب الوحدة ، وتفقدت الصيدلية والتأكد من تاريخ صلاحية الأدوية و مخازن الأدوية.

 

كما تفقدت نائب المحافظ ورئيسا المدينة وعربان وشيوخ القرية وحدات سكنية بدوية .

وأشار رئيس المدينه إلى أن القرية تبعد عن المدينة بحوالى 80 كيلو متر ، وإنه يتم التواصل مع العربان بصفة مستمرة ، فضلا عن الزيارات الدورية خلال العام ، لدعم المنطقة بالسلع الغذائية ومتطلبات الحياة اليومية ، وذلك من خلال المشاركات المجتمعية التى تساهم بها الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى بالمدينة .

واشارت نائب المحافظ إلى أن توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر ، تضمنت الوقوف بجانب جميع مواطنى مدن المحافظة ، وتقديم كافة أوجه الدعم لهم .

 

أهم الاخبار