عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة.

 

قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، بإزالة حالة تعدٍ على الأرض الزراعية خارج الحيز العمراني عبارة عن حفر قواعد بغرض الصب على مساحة 120 متر بناحية عزبة النحاس.

 

كما قام رئيس الوحدة المحلية بالديدامون، بتنفيذ إزالة تعدي بجوار كوبري السحارة التابع لجمعية جهينة البحرية  عبارة عن بناء سور من جهة واحدة علي الأرض الزراعية بالطوب الأبيض بطول 50 متر بارتفاع 50 سم ، وتمت الإزالة الكلية في المهد ، كما تم إزالة حالة تعدى خارج الحيز العمراني بناحية منطقة فاقوس البلد بالمدينة على مساحة

175 متر عبارة عن سور بالطوب الأبيض وتمت الإزالة كلية.. وتم تطبيق القانون على المخالفين حفاظا على الرقعة الزراعية وفرض سيادة القانون.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع قسم الإزالات بحملة إزالة فورية لسور ومنزل بالدبش الأبيض بناحية منطقة سامي سعد التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق علي مساحة  300 متر،  وتم تسليم الأرض للجمعيه الزراعية  للحفاظ عليها من أي تعديات أخري وتمت الإزالة حتي منسوب سطح الأرض وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.