عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب المحافظ ورئيس مرسي علم يتفقدان المركز التكنولوجي ووحدة طب الأسرة

تفقدت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر ، واللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم ، وضياء سليم سكرتير مدينة مرسى علم، المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية للمدينة ، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكدت نائب المحافظ أن المرور جاء بهدف التأكيد على مدى تقديم الخدمات وتأديتها من قبل الموظفين للجمهور دون أى معوقات، مشيرة إلى أن الدولة تبذل مجهودات غير مسبوقة للنهوض بجميع القطاعات الحكومية.

 

فى سياق متصل أشار رئيس المدينة إلى أن المرور على القطاعات الخدمية وضع آلية جادة لتفعيل الرقابة على مقدمى الخدمة والتزامهم بكامل الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتضمن ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الاجتماعى للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحفاظ على الصحة العامة، مؤكدا على ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة فى كافة الأماكن التى تقدم خدماتها للأهالي.

 

 كما  تابعت الدكتورة يسرا عطية، واللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم ،والمهندس أبوالعلا شلبى مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية للمدينة و، الدكتورة نشوى ابراهيم مديرة الإدارة الصحية  بمرسى علم، سير

العمل بالقافله الطبية بمقر وحدة طب الأسرة بمرسى علم ، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لكافة القطاعات.

 

ووجهت نائب المحافظ باتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية بجميع الأماكن التى يتردد عليها الأهالى والمواطنين ، وتوفير أماكن حضارية وعدم وجود تزاحم والالتزام بارتداء الكمامات الواقية حفاظا على سلامة الجميع ، حيث أكدت على ضرورة التنظيم بالوحدة لإنجاز المهام المطلوبة .

وأكد رئيس المدينة على تذليل العقبات وتلاشي أي معوقات قد تؤثر على طلبات المواطنين،

مؤكدا أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل الارتقاء بكافة القطاعات بالمدينة.

 

وجاء ذلك فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر ، بضرورة التيسير على المواطنين وتقديم الخدمات لهم بصورة جيدة ،