رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

..لتقليل انتشار كورونا

حملات موسعة لرفع الإشغالات ومتابعة الإجراءات الاحترازية بالشرقية

المحـافظـات

الجمعة, 19 فبراير 2021 11:21
حملات موسعة لرفع الإشغالات ومتابعة الإجراءات الاحترازية بالشرقيةمصادرة شيش

الشرقية- ياسر مطري

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

وقد شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعة بالاشتراك مع شرطة المرافق وحي أول وثان الزقازيق وأسفرت

عن تشميع مركز تجميل بمنطقة الغشام وتغريمه (أربعه آلاف جنيه) لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

 

 كما قامت الحملة برفع الإشغالات بمناطق (شارع الجلاء - مولد النبي - البوسته - كوبري أبو عميرة - الزراعة -دوران الشوبك - شارع عمر شاهين- موقف المنصورة - الغشام - طلبة عويضة) واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بحملة لرفع الإشغالات من شوارع (البوسطة ومولد النبي والمكتبات والمنتزه) شيشة وتطبيق القانون على المخالفين دون تهاون مع أحد.

 

وفي سياق متصل، شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة بالتنسيق مع إدارة الإشغالات بمجلس المدينة وشرطة المرافق لرفع الإشغالات المخالفة ومتابعة التزام الكافتريات والمقاهي بنطاق المركز بالإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وأسفرت الحملة عن رفع وإزالة ٨٥ حالة إشغال، كما تم تحرير ٢٢ محضر إشغال طريق وتحرير محضر ضد مقهي مخالف لتقديم الشيشة وتم مصادرة ٧ شيش واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

أهم الاخبار