رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وكيل صحة المنوفية ومدير الطب العلاجي يقومان بإجراء جراحة عاجلة بقرية زاوية الناعورة

المحـافظـات

الخميس, 18 فبراير 2021 17:44
وكيل صحة المنوفية ومدير الطب العلاجي  يقومان بإجراء جراحة عاجلة بقرية زاوية الناعورةعملية جراحية

المنوفية : محمود عطية

قام الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية والدكتور عبدالباري العجيزي مدير عام العلاجي بمديرية الصحة خلال جولتهم المروربة بمستشفى زاوية الناعورة بعمل عمليتان جراحيتين لمرضي بقسم العمليات بالمستشفي.


وقام وكيل وزارة الصحة وذلك فور إخطاره بعمل تدخل منظار جراحي لمريض استدعت حالته لذلك بالتعاون مع  فريق العمليات بالمستشفي. 


وفي نفس السياق  قام مدير العلاجي بعمل تدخل جراحي لاستئصال مراره لمريض طوارئ استدعت حالته الصحية التدخل الفوري. 


وتم خروج الحالات بعد عمل

اللازم ووضعهم تحت الملاحظه وطمأنت ذويهم الذين قدمو الشكر معربين عن سعادتهم للفريق الطبي 


كان ذلك بحضور دكتور جمال رشاد مدير المستشفى، ودكتور ميمي خضر  رئيس العمليات بالمستشفي.


وذكر وكيل صحة المنوفيه  انه  لا يمكن أن نغفل جهود الدولة  في ملف الصحة مؤكدا ان الوزارة وضعت صحة المواطنين على رأس أولوياتها إيمانا بحق كل مواطن في الرعاية الصحية وفقا

لأعلى معايير الجودة وتشهد المبادرات الرئاسية الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظرته المستقبلية لصحة المواطن والغاء قوائم الانتظار لتخفيف الآم ومعاناة المواطن.


وصرح وكيل وزارة الصحة ان المبني الذي تم فيه التداخلات الجراحية اليوم مقام بالجهود الذاتية من اهل الخير بتكلفه اجماليه مقدره بثلاثة ملايين جنيه ونحن الان نحصد ثمرة التبرعات في انقاذ حياة المرضي وطالب المجتمع المدني بضرورة التكاتف مع الدولة المصرية لرفعة شأن المنظومة الصحية  مع وجود كادر طبي بالمحافظة اثبت علي انه علي انه من اكفأ الاطقم الطبية  وضرب اروع الأمثلة في الصمود في ظل الظروف التي اجتاحت العالم اجمع. 

أهم الاخبار