رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نائب المحافظ ورئيس مرسى علم يتفقدان المنشآت الخدمية بالمدينة

المحـافظـات

الخميس, 18 فبراير 2021 12:12
نائب المحافظ ورئيس مرسى علم يتفقدان المنشآت الخدمية بالمدينة

البحر الأحمر : عزة فرغلى

فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر ، بضرورة التيسير على المواطنين وتقديم الخدمات لهم بصورة جيدة.

 

تفقدت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر فى جولة مفاجئة يرافقها  اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم ،وضياء سليم سكرتير مدينة مرسى علم والمهندس أبوالعلا شلبى مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمدينة  مرسى علم  عدد ا من المنشآت الخدمية بالمدينة، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

وأشارت الدكتورة يسرا إلى أن الدولة تبذل مجهودات غير مسبوقة للنهوض بجميع القطاعات الخدمية ، فضلا عن رفع المعاناة عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق وتقديم خدمات افضل للمواطنين .

 

وتابعت نائب المحافظ ورئيس المدينة مؤشر الأسعار بفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة وفرع تجزئة الجملة ،

كما تفقدت بعض المخابز البلدية للتأكيد على جودة ووزن الرغيف المنتج وعدم وجود طوابير او تجمعات ومراجعة حصص الدقيق المقررة لكل مخبز والتأكد من الالتزام بالاجراءات الاحترازية.

 

وأسفر المرور على المخابز عن تحرير محضر نقص وزن وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف

. كما شددت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر على العاملين باتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية وحسن التعامل مع المواطنين ،

كما وجهت الدكتورة يسرا بضرورة انتظام العمل ، وذلك للتأكد من تقديم الخدمة بأعلى كفاءة مع تذليل كافة العقبات أمام المواطنين .

كما قامت الدكتورة يسرا ورئيس المدينة ، بالمرور على مقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي

بالمدينة ومحطة تحلية المياه ، و إلتقت  العميد يحيى على مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمرسى علم، وذلك للتأكيد على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية ومدى جودة مياه الشرب.

 

كما شملت الجولة التفقدية المرور على مكتب البريد بمرسى علم ، ومكتب الشهر العقارى بمرسى علم ، ومكتب التأمينات الاجتماعية بمرسى علم ، ومكتب السجل المدني بمرسى علم .

وأكدت نائب المحافظ أن الجولة جاءت بهدف التأكيد على مدى تقديم الخدمات وتأديتها من قبل الموظفين للجمهور دون أى معوقات، مشيرة إلى أن الدولة تبذل مجهودات غير مسبوقة للنهوض بجميع القطاعات الحكومية .

 

كما أشار رئيس المدينة إلى أن المرور على القطاعات الخدمية  لمتابعة الالتزام بكامل الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتضمن ارتداء الكمامات حفاظا على سلامة المواطنين والتباعد الاجتماعى للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، والحفاظ على الصحة العامة، مؤكداً على ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة فى كافة الأماكن التى تقدم خدماتها للمواطنين


 

أهم الاخبار