عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ دمياط تتابع أعمال إصلاح خط الطرد الرئيسي للصرف الصحى بقرية السيالة

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الأعمال الجارية لإصلاح خط الطرد الرئيسى للصرف الصحى قطر ٧٠٠ مم بقرية السيالة، بمركز دمياط وذلك فور حدوث انفجار مفاجئ به.


إذ أوضحت "المحافظ" أنه يتم تنفيذ الأعمال من خلال فريق متخصص بشركة مياه الشرب والصرف الصحى، كما تم الدفع بالمعدات والسيارات اللازمة لسحب المياه بالمنطقة، كما وجهت "محافظ دمياط" بسرعة إصلاح الكسر والتأكد من إتمام كافة الأعمال على الوجه المطلوب.

 

من ناحية أخرى واصل رجال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط وبحضور المهندس محمد عسل- رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط ومهندسة منى بديري - مدير فرع الشركة برأس البر، في رفع تجمعات

مياه الأمطار من شوارع مدينة رأس البر بمعدات وسيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحي مع تجهيز سيارات الأزمات والكوارث استعدادًا للتدخل السريع في حال ارتفاع منسوب مياه البحر وخروجها لشوارع المدينة.

 

بالإضافة لاستكمال عمل سواتر رملية لمنع خروج مياه البحر لشوارع المدينة نظرًا لارتفاع منسوب مياه البحر وقوة الأمواج والرياح، يأتي ذلك في إطار رفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع موجة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد.