رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صابر عطا: قريبا اجتماع هام مع أعضاء الحزب بالفيوم

المحـافظـات

الأربعاء, 17 فبراير 2021 23:09
صابر عطا:  قريبا اجتماع هام مع أعضاء الحزب بالفيومالدكتور صابر عطا

سيد الشورة

أكد الدكتور صابر عطا رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالفيوم على أنه سوف يلتقي قريبا هيئة مكتب الوفد بالمحافظة وكذلك رؤساء لجان الوفد بالمراكز وقيادات لجان الشباب والمرأة وعدد من قيادات الحزب ورموزه بالفيوم.

 

 وقال إن المرحلة القادمة غاية في الأهمية وتحتاج الي جهود كل ابناء الحزب وعلينا أن نتعاون جميعا من اجل صالح الحزب فلا نية لاقصاء احد

ولا رغبة في الأنفراد بالقرار ولكننا سوف نعمل معا على وضع ضوابط ومعايير لشغل المواقع الحزبية تراعي الكفاءة والقدرة على أداء ما يتطلبه الموقع الحزبي.

 

وأضاف  الدكتور صابر عطا أنه سيولي أهمية خاصة للجان المراكز وسوف يسعى لتفرغ رؤساء لجان هذه المراكز الي مواقعهم الهامة الذي هو أساس

التواجد الحزبي في الشارع والتفاعل مع الناس.

 

وأشار إلى أن لجان الشباب والمرأة سوف يكونوا قاطرة الحزب في المرحلة القادمة... سوف ننظم أنفسنا بشكل أفضل لنكون مستعدين لانتخابات المحليات في حال اجرائها في أي وقت.

 

وأكد انه في إطار إيماني العميق بدور الإعلام وأهمية ان يكون لنا منظومة اعلامية قوية وفاعلة فقد قررت تكليف الدكتور أحمد برعي متحدثا رسميا للحزب بالفيوم وميشيل ميلاد رئيسا للجنة الإعلام  وتكليفهما معا بوضع وصياغة منظومة الإعلام الخاصة بحزب الوفد بالفيوم.

أهم الاخبار