رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائب الشيوخ بالبحر الأحمر يتعهد بحماية الديمقراطية ودعم السلام الاجتماعى

أكد النائب محمد سعيد الدابى بمجلس الشيوخ عن محافظة البحر الأحمر  تعهده بالقيام بالواجب الملقى على عاتقة من خلال دورة النيابى كعضو لمجلس الشيوخ كأحد غرف البرلمان المصرى والذى من خلال اختصاصاته والمنطوق السياسى لها بالعمل على حماية الديمقراطية وإرساء دعائمها ودعم السلام الاجتماعى والعمل على توثيق هذة الاختصاصات بالمنطوق الاجتماعى لها بحيث تعود على المواطن بالفائدة العظمى من خلال دعم السلام الاجتماعى والمقومات الاساسية للمجتمع والقيم العليا والحقوق والحريات للوصول لحياة أفضل فى جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

 

وقال الدابى أن مفهوم السلام الاجتماعى لن يتأتى إلا بالعمل على حماية واقراروتطوير المصالح والخدمات العامة والمباشرة التى تهم

المواطن فى جميع المجالات سواء اكانت تنموية او خدمية وماتوفرة من فرص عمل مباشرة بعيدا عن المجالات التقليدية التى تتسم بها المحافظة.

 

وذلك كلة بما يعود على الفرد والاسرة ومحدودى الدخل تحديدا بالرضا والقبول . ولن يتأتى مفهوم السلام الاجتماعى إلا تماشيا مع توجهات الدولة فى مجال محاربة الفساد والرشوة والمحسوبية وبعض المفاهيم القبلية الخاطئة و محاربة الطائفية والتعصب والتحرش والارهاب والحفاظ على الملكيات العامة والخاصة.