رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة سوهاج يبحث التعاون مع نقابة العلاج الطبيعي لوضع لائحة الكلية وإنشاء مركز تأهيلي

الدكتور أحمد عزيز
الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج

عقد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، اجتماعاََ لمناقشة اللائحة الدراسية لكلية العلاج الطبيعي النزمع انشائها بجامعة سوهاج الأهلية، وذلك بحضور الدكتور مصطفي عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنميةالبيئة، الدكتور أحمد راغب نقيب العلاج الطبيعي بالمحافظة، الدكتور أشرف السيوطي وكيل النقابة وأمين اللجنة العلمية، والدكتور أشرف مكرم شنوده أمين الصندوق بالنقابة.

وأشاد الدكتور أحمد عزيز بالتعاون المثمر مع نقابة العلاج الطبيعي، موضحاً أن الاجتماع تطرق لعدد من الموضوعات أهمها دراسة وضع اللائحة الدراسية الخاصة بكلية العلاج الطبيعي بالجامعة الأهلية، بالإضافة إلى مناقشة إنشاء مركز علاج طبيعي وتأهيلي تابع للجامعة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضي الخاضعين للعلاج الطبيعي في مختلف التخصصات.

وقال الدكتور أحمد راغب، أن الاجتماع تناول مناقشة

تفعيل دور العلاج الطبيعي بمستشفيات الجامعة، مشيراً إلى أن وزارة الصحة ستقوم بتكليف عدد من خريجي كليات العلاج الطبيعي للعمل بمستشفيات الجامعة، بما يخدم العملية التعليمية والخدمة الطبية المقدمة للمواطن السوهاجي .

وأشار الدكتور أشرف السيوطي إلى أنه تم مناقشة تحضيرات المؤتمر العلمي الذي تنظمه النقابة بالتعاون مع جامعتي سوهاج وجنوب الوادي، بعنوان "دور العلاج الطبيعي في علاج أمراض الركبة الشائعة"، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق ٢٣ من فبراير الجاري، بالقاعة الزجاجية بمقر الجامعة القديم.