عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دورة حول المهارات الناعمة لطلاب كلية الخدمة الاجتماعية بالفيوم

صرحت الدكتورة  زينب الباهي عميد كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم أنه في إطار تفعيل مشروع التنور المجتمعي وتأهيل طلاب الكلية لمشروع محو الأمية تم عقد  دورة تدريبية on line  على برنامج ZOOM meeting (المهارات الناعمة لطلاب الخدمة الاجتماعية soft skills) وحاضر خلالها المدرب: عفاف العدوي خبيره لغة الجسد واستشاري التدريب.

 

اقيمت الدورة تحت الدكتور  أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم وإشراف الدكتور  خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة  آمال ربيع المدير التنفيذي لمشروع التنور المجتمعي.

 

على جانب اخر، صرح الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، أن الجامعة استطاعت أن تتقدم في الترتيب العالمى لتصنيف ويبوميتركس الأسباني للجامعات Webometrics Ranking of World

Universities 81 مركزا عالميا عن العام الماضى حيت ارتفع ترتيبها إلى 2314 مقارنة بترتيبها 2395 العام الماضي، وذلك من بين 11994 جامعة على مستوى العالم، وذلك وفق آخر إصدار لشهر يناير 2021.

 

وأضاف أنه وفقا للبيانات الصادرة عن تصنيف ويبوميتركس الأسباني فقد حصلت جامعة الفيوم على المركز 20 ضمن 72 جامعة مصرية، والمركز 69 ضمن 1216 جامعة على مستوى الوطن العربى، والمركز 62 ضمن 1907 جامعة على مستوى قارة إفريقيا.